عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات النيابة العامة في عقار السبتية: انهيار جزئي وإصابة طفل في الحادث

عقار - أرشيفية
عقار - أرشيفية

عقار السبتية المنكوب والذي كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، التفاصيل الكاملة عنه بعد إنهيار جزء منه وإصابة طفل بالغ من العمر 5 سنوات جراء الحادث.

تحيا مصر

تحقيقات النيابة العامة في عقار السبتية

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة والمعاينة التي اجريت لـ عقار السبتية، أن العقار مبني على مساحة 90 مترا، مكون من طابقين من حوائط أسمنتية وأسقف خشبية، وكل طابق به شقة واحدة مكونة من غرفتين وصالة، وأن العقار ملك لورثة «فتحية عبدالفتاح».

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في القاهرة عن عقار السبتية الذي أنهار جزئيا، أن الطابق السفلي يقيم به سيدة تدعى وفاة شعبان بالغة من العمر 50 عاما ربة منزل، والطابق الثاني مقيمة به سيدة تدعى سهير عبدالفتاح - ربة منزل وبالغة من العمر 80 عاما.

التحقيقات: انهيار 15 مترا من طابقين

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة عن عقار السبتية المنكوب جزئيا، أنه أثناء قيام عامل محارة بترميم شرخ بالجدار الخارجي للمنزل بناء على طلب مالكي العقار انهار جزء من المنزل عبارة عن 15 مترا من الطابقين، وتصادف تواجد الطفل فهد رجب بالغ من العمر 5 سنوات.

وتبين إصابة الطفل فهد رجب بسحجات في الوجه والجسم وتم نقله إلى مستشفى الهلال العام، واستمعت النيابة العامة في القاهرة لأقوال مسئول الإسكان بحي بولاق أبو العلا التابع للمنطقة الشمالية، والذي قرر بأن عقار السبتية غير صادر له قرار إزالة أو تنكيس.

النيابة: عقار السبتية غير صادر له قرار إزالة

كما استمعت النيابة في القاهرة لأقوال السيدتين قاطني العقار، وأفادتا بأنه أثناء قيام عامل المحارة بترميم شرخ في الجدار الخارجي للمنزل بناء على طلب مالكي العقار وحال وقوف نجل العمل فهد رجب 5 سنوات بجوار والده حدث انهيار جزئي مما نتج عنه إصابة الطفل.

وطلبت النيابة العامة في القاهرة ملف عقار السبتية من الحي، واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالطفل الذي تبين إصابته بسحجات في الوجه والجسد وأن حالته الصحية مستقرة، كما تم إخلاء العقار من السكان فقط بدون إخلاء الممتلكات منه.

تابع موقع تحيا مصر علي