عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. راندا البحيري مع صلاح عبد الله في كواليس تصوير مسلسل شمال إجباري| صور

تحيا مصر

تواصل الفنانة راندا البحيري، تصوير دورها في  مسلسل شمال إجباري، وذلك إلى جانب كلا من النجوم صلاح عبد الله، والمخرج الكبير محمد خضري، حيث يعكفان على تصوير العمل استعدادا لطرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر

مسلسل شمال إجباري

يشار إلي ان المسلسل شمال إجباري سباعيات منفصلة متصلة والمسلسل يتميز بالطابع الاجتماعي  ومن المقررعرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولة مسلسل شمال إجباري كلا من النجوم راندا البحيري، محمد لطفي، وصلاح عبد الله وهالة فاخر وفراس سعيد وهايدي رفعت  ومحمود فارس وابرام سمير  ومصطفي الغيطاني وتريلر الاء أبو العز ومنتج فني رأفت حسن  وتأليف خالد الغيطاني وإخراج محمد خضري وإنتاج  شركة ديكوباج نبيل القاضي.

كواليس تصوير مسلسل شمال إجباري
كواليس تصوير مسلسل شمال إجباري
كواليس تصوير مسلسل شمال إجباري
كواليس تصوير مسلسل شمال إجباري

كما يظهر في مسلسل شمال إجباري أيضا عدد من المواهب الشابة وهمم محمد السني وميرا الموجي ومهرة مدحت ومريم سرحان ونهي رأفت واوزوريس وإسلام عماد ودعاء حاتم وعبده الخولي.

أحداث مسلسل شمال إجباري

وتدور أحداث مسلسل شمال إجباري حول شخص بعد ما كان يعيش حياة طبيعية تضطره الظروف أن يسلك الطريق الخاطئ، ويواصل أبطال مسلسل شمال إجباري تصوير مشاهدهم بعد الانتهاء من التحضيرات النهائية.

وكان قد تحدق محمد لطفي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل شمال إجباري، فقال: شخصيتي فيها تغيرات اللي هو أمشي عدل يحتار عدوك فيك، وبعدين دخل شمال إجباري غصب عنه فـ لبس في شجرة، التركيبة اللي هي الحاجات الطارئة اللي بتقابل الإنسان في حياته ممكن تحوله والشخصية فيها تحولات، هي حاجة جديدة عليا في تاريخي اللي أنا عملته قبل كده، الشخصية دي معملتهاش، وده اللي شدني والأحداث جديدة خالص وواقعية.

أخر أعمال راندا البحيري

ويذكر، أنه عرض لـ راندا البحيري مؤخرا إلى جانب الفنان صلاح عبد الله والمخرج محمد الخضري، فيلم دولارات دولارات، والذي لم يحقق نجاح ملحوظ في السينمات المصرية بسبب ظروف عرضه التي كانت في ظل الأحداث المأسوية التي تشهدها غزة في الفترة الحالية من ضرب وقتل واعتداء ومجازر وحشية على يد الكيان الإسرائيلي الصهيوني، والذي تعاني منه غزة من 7 أكتوبر حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي