عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخوك يشرف بلد.. عمر كمال ومحمود الليثي يستعدون لطرح احدث أعمالهم الغنائية

أغنية عمر كمال الجديدة
أغنية عمر كمال الجديدة

روج مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لأحدث أعماله الغنائية والتي أتت بعنوان أخوك يشرف بلد، ترقبا لطرحها قريبا على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.

تحيا مصر

عمر كمال ومحمود الليثي بأغنية أخوك يشرف بلد

ويتعاون عمر كمال في أغنيته الجديدة أخوك يشرف بلد، والذي روج لطرحها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مع المطرب الشعبي محمود الليثي، مشيرا إلى طرحها خلال أيام، ولم يكشف عن تفاصيل أخرى خاصة بالعمل.

أغنية عمر كمال الجديدة

عمر كمال يعلن استمرار نشاطه تزامنا مع أحداث غزة

وكان عمر كما من ضمن النجوم الذين أعلنوا عن استمرار نشاطتهم الفنية في ظل الأحداث المفجعة التي كانت تشهدها غزة في الفترة الماضية، حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بعد تعرضه لهجوم مروع من قبل الجمهور: مساء الخير على حبايبي وأخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمدلله لأن ده شغلي وأكل عيشي، ولازم أفرح الناس ولازم ألتزم  بأي إتفاق قولته للناس وكمان عشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت، ولكن أنا بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الإستوري بتاعته الفترة دي مش هقدر أقبله مراعاةً لمشاعر أخواتنا في فلسطين ولكل إنسان حاسس حالة حزن وعلى اللي بيحصل.. ربنا يسعدكم يارب ويارب أكون قدرت أفرحكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة دي.

عمر كمال ودعمه للقضية الفلسطينية

وكان عمر كمال قد أوضح موقفه من القضية الفلسطينية قبل الاستمرار في أنشطته الفنية من خلال إحياء حفلات غنائية في عدد من الدول العربية والعالمية، حيث خرج في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تيك توك، قال فيه: “لازم نتوحد كعرب ونجهز جيش قوي ويخشوا الحرب زي ما عمل محمد أنور السادات، الحل في الحرب من الآخر، والناس بتموت ومش هنقعد نعمل أغاني ونصوت”، مشيرا إلى أنه خرج عن صمته بعد الأحداث الذي لا يستوعبها عقل بسبب ما تقوم به غزة في حق الدولة الفلسطينية وأهالي غزة من طفال وشيوخ وسيدات.

تابع موقع تحيا مصر علي