عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أمام الكعبة.. حسن شاكوش يدعو لصديقه عمر كمال

عمر كمال وحسن شاكوش_
عمر كمال وحسن شاكوش_ أرشفية

توجه مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى السعودية لأداء مناسك العمرة برفقة عائلته، حيث أعلن عن ذلك من خلال نشره لصور جديدة لهم من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "ربنا يتقبل منا يارب، وربنا يكرم كل مشتاق بزيارة النبي"، وكشف المطرب عمر كمال عن دعاء حسن شاكوش له من أمام الكعبة، وتعتبر أغنية أنتي التريند آخر تعاون بينهما.

تحيا مصر

حسن شاكوش يدعو لـ عمر كمال بزيارة المسجد النبوي

 ونشر المطرب عمر كمال مقطع فيديو لمطرب المهرجانات حسن شاكوش وهو يدعو له أثناء أدائه لمناسك العمرة من أمام الكعبة متمنيًا له الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف، وقال حسن شاكوش: "يا عمر يا كمال ربنا يرزقك بزيارة النبي بالحج يارب ربنا يكرمك بالجح إن شاء الله يا عمر كمال ويصلح حالك ويبعد عنك ولاد الحرام ويبعد عنك كل مؤذي وكل سحر ويكرمك في شغلك وفي حياتك وفي صحتك وعافيتك ويخليلك أمك يارب ويرحم أبوك ودائمًا تبقى ناجح ومن عند بيت الحرم الشريف ربنا يكرمك بزيارة النبي ويبعد عنك ولاد الحرام".

أنتي التريند.. تجمع بين حسن شاكوش وعمر كمال

ومن جانبه، تعد أغنية أنتي التريند هي آخر أعمال حس شاكوش والتي تعاون فيها معه عمر كمال من توزيع ساسو وطرحها شهر أغسطس الماضي، وكانت أغنية أنتي التريند بمثابة عودة التعاون بين حسن شاكوش وعمر كمال بعد غياب عام، حيث أن آخر الأعمال التي جمعت بينها أغنية جود مورنينج توزيع ساسو والتي طرحت 2022.

عمر كمال يعلق على منتقدي عمل الفنانين

والجدير بالذكر، أن عمر كمال أعلن عن استكماله عمله بعد ما انتقده الجمهور بسبب الأوضاع التي تمر بها غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي، من خلال إستوري له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "مساء الخير على حبايبي وأخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمدلله لأن ده شغلي وأكل عيشي، ولازم أفرح الناس ولازم ألتزم  بأي إتفاق قولته للناس وكمان عشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت".

وتابع عمر كمال قائلًا: "ولكن أنا بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الإستوري بتاعته الفترة دي مش هقدر أقبله مراعاةً لمشاعر أخواتنا في فلسطين ولكل إنسان حاسس حالة حزن وعلى اللي بيحصل.. ربنا يسعدكم يارب ويارب أكون قدرت أفرحكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة دي".

تابع موقع تحيا مصر علي