عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب سعر علبة سجائر.. القصة الكاملة لمقتل عامل القاهرة على يد البقال

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل مقتل عامل عشريني بطعنة نافذة على يد عامل في محل بقالة بمنطقة البساتين بسبب خلافات بينهم على سعر علبة سجائر.

تحيا مصر

التفاصيل الكاملة في مقتل عامل على يد بائع في القاهرة

وصرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان المجني عليه «محمد فتحي» 28 سنة - عامل ومقيم ترب اليهود في البساتين، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وايضا حبس المتهم شريف عادل - 27 عاما - عامل ومقيم مساكن أطلس على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، نشوب مشادة كلامية بين المتهم «شريف عادل» والمجني عليه «محمد فتحي» بسبب خلافات بينهم على سعر علبة السجائر تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة إلى المجني عليه باستخدام سلاح أبيض - مطواة - محدثا إصابته التي أودت بحياته.

التحريات: خلافات على سعر علبة سجائر وراء الحادث

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من قسم شرطة البساتين، تضمن العثور على جثمان شخص في دائرة القسم وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة شخص يدعى محمد فتحي 28 عامل ومقيم ترب اليهود بالبساتين يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة في الصدر بطول 5 سم.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وأحد البائعين بمحل بقالة ويدعى شريف عادل 27 سنة عامل بمحل بقالة ومقيم مساكن أطلس، أثر خلافات بينهم على سعر علبة سجائر.

القبض على قاتل عامل في البساتين بسبب علبة سجائر

وعقب تقنين الاجراءات ألقت الأجهزة بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة اثر مشادة كلامية نشبت بينه وبين المجني عليه أثر خلافات بينهما على سعر علبة سجائر تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة باستخدام مطواه للمجني عليه أودت بحياته.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازم وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي