عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي عن أول فرح في غزة بعد الحرب: طول ما فينا نفس الحياة لازم تعود

ليلى علوي
ليلى علوي

أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بـ حفل الزفاف الذي أقيم لعريس وعروسة في مخيم فى مدرسة المغازى للاجئين فى وسط قطاع غزة، ليكون أول حفل زفاف يقام في ظل الأزمة والحرب بغزة.

تحيا مصر 

ليلى علوي عن أول حفل زفاف في غزة

وكتبت ليلى علوي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شوفت امبارح الفرح اللي اتعمل في مخيم الايواء وفرحت من كل قلبي بيهم لان طول ما فينا نفس الحياة لازم تعود..  لابد للحياة أن تعود.

أول فرح في غزة بعد الحرب

وكان قد شهدت غزة أول حفل زفاف لها في أثناء الحرب التي تشهدها في الفترة الحالية على يد الكيان الإسرائيلي المستبد، حيث لم يشغل العريس والعروسة أي شيء سوى فرحتهم وحبهم لبعض فلم ترتدي العروس فستان عرس ولم يرتدى العريس بدلة وكلن كانت سعادتهم تملأ جميع أنحاء غزة، وتصدر حفل الزفاف حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان سبب لعدد كبير من المواطنين لاستقبال الحياة بتفاؤل أكثر.

ليلى علوي تدعم القضية الفلسطينية

وكان قد حرصت ليلى علوي في اليوم العالمي للطفل على الدعاء لأطفال غزة، حيث قالت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: في اليوم العالمي للطفل ووسط كل الكم الكبير للجرائم الانسانية التي حصلت ولسه بتحصل في غزة كل يوم ضد الأطفال منقدرش إلا أننا نترحم على ملائكة الجنة اللي رحلوا، ونتمنى وندعي بالسلامة لهذه الابتسامة الطفولية اللي مليانة براءة وقوة.

ويذكر، أن ليلى علوي تألقت مؤخرا في فيلم شوجر دادي إلى جانب كلا من النجوم بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهر، ودرات أحداث العمل حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب، وحقق نجاحات ساحقة في السينمات المصرية خلال فترة عرضه ضمن منافسة أفلام صيف 2023، حيث شهد عودة ليلى علوي وتامر هجرس للسينما بعد غياب دام لسنوات عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي