عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالدموع والزغاريد.. ليلى علوي تخطف الأنظار في حفل زفاف ابنة شقيقتها

ليلى علوي
ليلى علوي

خطفت الفنانة ليلى علوي أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين بعد ظهورها الخاص في حفل زفاف ابنة شقيقتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

ليلى علوي في حفل زفاف ابنة شقيقتها

ونشرت ليلى علوي مقطع فيديو يوثق لحظات حفل زفاف ابنة شقيقتها، وظهرت ليلى علوي فيه مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الابيض، وانهمرت دموعها تأثرًا عند رؤية ابنة شقيقتها.

رأي ليلى علوي فيما يحدث بفلسطين

وسبق وأن كشفت الفنانة ليلى علوي عن موقفة من القضية الفلسطينية، وأكدت أنها تواصل تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم فيلم المقسوم، من خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، على هامش فعاليات مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب بدورته الـ 10.

وقالت: "أنا موجود ة هنا في المهرجان اللي مقدم خير كتير ومساعدات كتير لأهلنا وأخواتنا في غزة، أنا موجوعة وحزينة أوي يعني حتى أنا قولت قبل كده مش عارفة أتكلم لأن أنا حاسة أني مهما قولت أي حاجة الكلام ده أتقال كتير من يوم ما وعيت وأنا بسمعه".

وتابعت ليلى علوي قائلة: “الكلام ده أنا قولته وكل الناس عمالة بتقوله لحد النهاردة، بس للأسف مفيش حل أنا متأثرة جدًا وحزينة وزهقت من الكلام لأني بجد عايزة فعل ومواقف وعايزة اتحاد، هل القوى بقيت في الاغتصاب وفي الاستعمار وأخذ الحق بالقسوة دي هل القوة بقيت كده هل خلاص بس لأ مش خلاص والحق هيرجع وفلسطين عربية”.

أخر أعمال ليلى علوي

ومن الدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى علوي فيلم شوجر دادي، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم وبطولة ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره. 

تابع موقع تحيا مصر علي