عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا| مانشستر يونايتد يواصل السقوط ويقترب من الوداع بعد التعادل أمام جالطة سراي

مانشستر يونايتد وجالطة
مانشستر يونايتد وجالطة سراي

مانشستر يونايتد.. انتهت مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي (3/3) بين الفريقين، ويفقد مانشستر يونايتد فرصة التقدم في المراكز والاقتراب من التأهل للدور القادم.

تحيا مصر

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد

وفرط مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم وتقدم 3 مرات في النتيجة ولم يحافظ عليها وكاد أن يخسر المباراة في نهايتها، وقدم أندريه أونانا حارس اليوناتيد مباراة سيئة للغاية وكان المسئول الأول عن الأهداف الثلاثة التي سكنت مرماه خلال لقاء اليوم.

سجل أليخاندرو جارناتشو هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة، وضاعف برونو فيرنانديز النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 18 وظن الجميع أن المباراة قد انتهت وتسير في طريق الشياطين الحمر.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وجالطة سراي

وتمكن حكيم زياش أن يسجل هدف تقليص الفارق لفريق جالطة سراي في الدقيقة 29 بعد ركلة حرة مباشرة رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
حكيم زياش

ومع بداية الشوط الثاني سجل سكوت ماكتوميناي هدف مانشستر يونايتد الثالث في الدقيقة 55 وظن من جديد تين هاجم أن المباراة قد انتهت وقام بعمل العديد من التبديلات، ولكن عاد حكيم زياش وغالط أونانا في ركلة حرة مباشرة وسجل الهدف الثاني لتصبح النتيجة (2/3).

دوري أبطال أوروبا

وتمكن كريم أكتورك أوغلو أن يسجل الهدف الثالث والتعادل لفريق جالطة سراي في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (3/3).

بهذا التعادل يصل جالطة سراي للنقطة الخامسة في المركز الثاني ويظل مانشستر يونايتد في المركز الأخير برصيد 4 نقاط بالتساوي مع كوبنهاجن الدنماركي.

وفي حال حقق مانشستر يونايتد التأهل للدور القادم لابد أن يفوز في الجولة القادمة على بايرن ميونخ الألماني وخسارة كوبنهاجن اليوم أمام البافاري بجانب التعادل في المباراة القادمة أمام جالطة سراي.

نتيجة مباراة إشبيلية وآيندهوفن

وفي مباراة آخرى أقيمت في نفس التوقيت فاز بي إس في آيندهوفن الهولندي على إشبيلية الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كان بها ريمونتادا للعملاق الهولندي في الدقائق الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي