عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصدار حكم بحبسها 3 سنوات.. القصة الكاملة لأزمة نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش.. تصدرت الفنانة التونسية نسرين طافش مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما أصدرت محكمة جنح أكتوبر حكم جديد بشأن قضيتها الحالية بتهمة اصدار شيكات بدون رصيد، وبدأ العديد يبحث عن قصة قضية نسرين طافش خاصة وأنها لم تخرج للنور كثير كما يحدث مع باقي نجوم الفن.

تحيا مصر 

قضية نسرين طافش 

بدأت قضية نسرين طافش منذ 30 يناير من العام الجاري 2023، وذلك بعدما أصدر قرار بضبطها بسبب إصدار شيكا دون رصيد لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه، لتبدأ المحكمة في التحقيق في الواقعة حتى وقتنا هذا.

حبس نسرين طافش 3 سنوات 

وكانت قد قررت محكمة جنوب الجيزة حكم غيابي بحبس الفنانة نسرين طافش 3 سنوات على ذمة التحقيق وخروجها بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيها لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا، ولكن خرجت نسرين طافش ونفت كل ما يتم تداوله بشأن محاكمتها وإصدار حكم حبسها مشيرة في تصريحات صحفية بأن ما ينشر عنها لا أساس له من الصحة، ليعاد مساء يوم الأربعاء فتح القضية من جديد.

أصدرت محكمة جنح أكتوبر قرار جديد بشأن حبس نسرين طافش 3 سنوات على ذمة التحقيق، حيث أجلت معارضة الحكم لجلسة 25 من شهر ديسمبر المقبل وذلك بعد الاطلاع على تقرير الطب الشرعي بشأن التزييف والتزوير.

نسرين طافش في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، لا تعطي نسرين طافش أهمية لهذه القضية وما يحدث فيها حيث تعيش حياتها بشكل طبيعي جدا من تصوير أعمالها الفنية ومشاركة اطلالاتها المختلفة مع الجمهور عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ودعمها للقضية الفلسطينية كما يفعل الجميع.

وتنشغل نسرين طافش في الفترة الحالية بتصوير فيلم سيستم إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي، حيث كشفت عن شخصيتها في العمل خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج et بالعربي، قالت فيها: “بجسد دور بنت قوية وواثقة من حالها بتعرف شو بدها، وفي فترة من فترات حياتها صار معها مواقف خلتها عندها عقدة من الرجال فـ صارت قفشة عليهم والعمل يدور في إطار كوميدي”

تابع موقع تحيا مصر علي