عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش: حثالة الأرض يأسرون الأطفال ويسرقون شبابهم أي زمن عبثي نعيش به

نسرين طافش
نسرين طافش

خرجت الفنانة التونسية نسرين طافش لـ تهنئ أشقائنا في فلطسين بعودة الأسرى إلى أحضان أهاليهم بعد سنين اعتقال طويلة تخطت الـ 7 والـ 11 سنة، موجهة رسالة جريئة للكيان الاسرائيلي المستبد وما يفعله في حق الفلسطينين من قتل النساء والأطفال والشيوخ يوميا.

تحيا مصر

نسرين طافش: مبروك عودة أسرانا لحضن أهلهم والحرية للبقية

وكتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: في مستنقع هذه الأرض .. حثالة الأرض .. يأسرون أطفال فلسطين .. يسرقون طفولتهم و شبابهم .. يشربون دمائهم .. يسرقون أعضائهم و جلودهم .. أي زمن عبثي سافل ذلك الذي نعيش به، مبروك عودة أسرانا لحضن أهلهم .. و الحرية للبقية .. و الصبر لقلوبنا

نسرين طافش تدعم القضية الفلسطينية 

ويذكر، أن نسرين طافش دائمة الدعم للقضية الفلسطينية وذلك  من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت في أخر رسالة لها عن الأشقاء: "على هذه الأرض ما يستحق الحياة.. هكذا طرزت كلمات أسطورة فلسطين الشاعر محمود درويش.. بأنامل مصممة الأزياء الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أمريكا.. على خصر هذا الثوب الفلسطيني المصمم بطريقة معاصرة.

نسرين طافش: نحن شعب البطولات حاملين معنا حب فلسطين

وأضافت: “نحن شعب بطولات .. ونحن أيضا شعب مبدع يحب الحياة ما استطاع إليها سبيلًا شعب مثقف متعلم محب .. حاملين معنا حب فلسطين في قلوبنا إينما كنا .. الثوب الفلسطيني هو عنوان السلام والجمال والحرية المستمد من جمال فلسطين العظيمة الحرة .. عائدون .. و صباحكم نصر، حافظوا على معنوياتكم عالية واهتموا بسلامكم النفسي لتعودوا أقوى .. ولتستمروا بنصرتهم بالتوعية أو بالنشر بالدعاء بصورة بأغنية تراثية بإيمانك بالنصر، قضية فلسطين ليست تريند استمروا بالنشر.

أخر أعمال نسرين طافش

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال  نسرين طافش مشاركتها في فيلم سيتسم واالذي تحضر له حاليا إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي وكلا من النجوم طارق لطفي، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي