عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي شرف بطلة مسلسل ريا وسكينة تعلن اعتزالها التمثيل

إنجي شرف
إنجي شرف

أعلنت الفنانة إنجي شرف بطلة مسلسل ريا وسكينة اعتزالها التمثيل في الساعات القليلة الماضية بشكل نهائي، مشيرة إلى أنها أخذت القرار بعد تفكير على المدى البعيد.

تحيا مصر 

اعتزال إنجي شرف التمثيل 

وكتبت إنجي شرف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بعد تفكير لوقت مش قصير وبعد استشارة رب العالمين قررت اعتزال التمثيل.. نهائيًا، وتحياتي لكل الزملاء والاصدقاء في الوسط الفني.

إنجي شرف ومسلسل ريا وسكينة 

ويذكر، أن إنجي شرف كان قد ذاع صيتها من خلال مشاركتها في مسلسل ريا وسكينة والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنانة سمية الخشاب والفنانة عبلة كامل، ودارت أحداث مسلسل ريا وسكينة حول قصة حياة الأختين "ريا وسكينة" وهما من أشهر مجرمات القرن العشرين في مصر. روعتا النساء في مطلع القرن وكانتا وراء مقتل العشرات، ويعرض المسلسل الظروف التي أدت إلى تحول الأختين ريا وسكينة إلى مجرمتين مستعرضًا تطورات حياتهما وصلتهما بالمحيطين بهما، وتأثير البيئة التي نشأت فيها الأختان على مستقبلهما.

آخر أعمال إنجي شرف قبل الاعتزال

وكانت آخر أعمال إنجي شرف مشاركتها في مسلسل في كل أسبوع حكاية من خلال حكاية روليت، حيث جسدت خلالها دور يسرا، ودارت أحداث المسلسل حول الطلاق والمشاكل الأسرية في إطار اجتماعي، ومع نهاية كل حكاية تجمع الصدفة شخصيات الحكاية المنتهية بالحكاية الجديدة، وتم عرض المسلسل في هذا العام 2023.

كما عرض لها أيضا المسلسل المصري الليبي القصير في الهوا سوا والذي عرض عدد من القضايا التي تهم المجتمع المصري والليبي من خلال تقديم شخصيات مصرية تعيش في ليبيا أو العكس، كما يبرز العلاقات القوية بين البلدين، وشهد عرضه الاولى في ليبيا، ودارت بطولته إلى جانب الفنان شريف خير الله، لكنه لم يعرض في مصر حتى الآن.

اعتزال نجوم الفن التمثيل 

وكانت قد شهدت الفترة الماضية اعتزال عدد كبير من نجوم الفن التمثيل من بينهم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بسبب أزمته المرضية الشديدة التي يمر بها في الفترة الاخيرة، والفنانة وفاء سالم وغيرهم من نجوم الفن والغناء.

تابع موقع تحيا مصر علي