عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. موعد تصوير مسلسل مسار اجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر

مسلسل مسار اجباري
مسلسل مسار اجباري

مسلسل مسار اجباري.. يتصدر مسلسل مسار اجباري محركات الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير جوجل، وذلك بعد الإعلان عن بدء تحضيره ترقبا لطرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولة مسلسل مسار اجباري الشابين أحمد داش وعصام عمر.

تحيا مصر 

موعد تصوير مسلسل مسار اجباري

ويبحث العديد من المهتمين بمسلسلات رمضان 2024 عن موعد تصوير مسلسل مسار اجباري، والذي من المقرر أن ينطلق في مطلع يناير المقبل، ومن المتوقع أن تدور أحداث في 15 حلقة فقط تعرض في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024.

وتدور أحداث مسلسل مسار اجباري في إطار كوميدي اجتماعي لايت، ومن المقرر أن يعطي فرصة للنجوم الشباب لإثبات عمق موهبتهم والمشاركة في بطولة جماعية لأول مرة ضمن مسلسلات رمضان 2024 دون وجود بطل من النجوم الكبار في العمل.

مسار اجباري يجمع أحمد داش وعصام عمر

ويجمع مسار اجباري النجمين الموهوبين أحمد داش وعصام عمر، وذلك بعد تألق كل منهما الآخر في عدد من الأعمال الفنية حيث خاضوا الثنائى بطولات فردية مطلقة لأعمال درامية، حيث خاض أحمد داش في رمضان المنقضي بطولة مسلسل الصندوق والذي تم عرضه على شاشة mbc مصر، بينما عرض للنجم عصام عمر مسلسل بالطو، والذي دارت أحداث في إطار اجتماعي لايت فيما يقرب من 10 حلقات وحقق من خلاله نجاحات كبيرة متصدرا الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية.

وكانت آخر أعمال أحمد داش الرمضانية مشاركته في مسلسل جعفر العمدة إلى جانب كلا من الفنان محمد رمضان والفنانة هالة صدقي والنجوم زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، عصام السقا، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وحقق من خلاله نجاحات ساحقة حيث أشاد العديد بموهبة أحمد داش وقدرته على الانسجام أمام محمد رمضان والذي جسد دور ابنه خلال أحداث العمل.

مسار اجباري ينافس في مسلسلات رمضان 2024 

وينافس مسلسل مسار اجباري في مسلسلات رمضان 2024 مع كلا من مسلسل الراكون الذي يشهد على عودة الفنان يوسف الشريف بعد غياب دام لأعوام، ومسلسل الحشاشين الذي يخوض بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، فضلا عن مسلسل لإيمي سمير غانم لم يكشف عن تفاصيله ومسلسل ليحيي الفخراني وغيرها من الأعمال الدرامية الرمضانية الآخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي