عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة هنا الزاهد.. تفاصيل مسلسل إقامة جبرية وموعد العرض

هنا الزاهد
هنا الزاهد

مسلسل إقامة جبرية.. تستعد الفنانة هنا الزاهد لأولى أعمالها الدرامية بعنوان مسلسل إقامة جبرية وذلك بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، لذا يبحث العديد من الجمهور عن تفاصيل مسلسل إقامة جبرية خاصة بعد ظهور الفنان أحمد حاتم به كضيف شرف.

تحيا مصر 

تفاصيل مسلسل إقامة جبرية

ويعد مسلسل إقامة جبرية من بطولة الفنانة هنا الزاهد وتدور أحداثه في إطار 10 حلقة فقط، في إطار اجتماعي تشويقي وهو يبتعد عن اللون الذي تتألق الزاهد من خلاله واعتادت على تقديمه في أعمالها الدرامية، وأهم ما يثير شوق الجمهور لهذا المسلسل هو تعاقد الفنان أحمد حاتم عليه.

ويظهر أحمد حاتم في مسلسل إقامة جبرية كضيف شرف وذلك من خلال تجسيد دور هنا الزاهد في أولى حلقات العمل بعدها يلقى مصرعه وتبدأ هنا الزاهد رحلتها الدرامية  التشويقية.

أبطال مسلسل إقامة جبرية 

ويخوض بطولة مسلسل إقامة جبرية إلى جانب هنا الزاهد كلا من النجوم محمد.الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، عايدة رياض، وصابرين، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة كعادة أعمال هنا الزاهد.

ومن المقرر أن يعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية حيث لم يكشف حتى الآن الموعد النهائي لعرضه، ولكن من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة فور انتهاء تصويره، أو فور عودة هنا الزاهد من العمرة.

هنا الزاهد وأولى أعمالها بعد الطلاق 

ويعد مسلسل إقامة جبرية أولى أعمال هنا الزاهد بعد طلاقها من أحمد فهمي، والذي تم في يوم الاربعاء الموافق 15 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك وفقا لما أعلنته الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري، وكشف أحمد فهمي عن سبب الطلاق فقال: انفصلنا أنا وهنا لأن أكيد العيب فيا، وانا بحترمها جدا وبحترم فيها أنها قريبة من أهلها وأصدقائها.

وحرصت هنا الزاهد على أداء مناسك العمرة بعد طلاقها من أحمد فهمي حيث شاركت صورها بالحجاب ومن أمام الكعبة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مشيرا إلى بدأها سنة جديدة ومختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي