عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة صابرين وهنا الزاهد.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل إقامة جبرية| صورة

إقامة جبرية
إقامة جبرية

شاركت الفنانة صابرين الجمهور والمتابعين بوستر مسلسلها الجديد إقامة جبرية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

صابرين في إقامة جبرية

وعلقت صابرين على البوستر قائلة: "قريبًا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة، والمنصات الإلكترونية.

صابرين تكشف مفاجأة عن مصطفى درويش

وسبق وأن تحدثت الفنانة صابرين عن تفاصيل لقائها الأول بالفنان مصطفى درويش قبل دخوله إلى مجال التمثيل، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي.

وقالت صابرين: اللي محدش يعرفه أني أعرف مصطفى من قبل ما يمثل خالص، هو كان شغال في فودافون وقابلته لأني كنت رايحة أغير نمرتي واعمل حاجات تاني في الفرع، فدخلت واستقبلني حلو أوي من زمان، مصدقتش استقباله، هو ابن بلد جدا و جدع جدا، وقالي أنا نفسي أمثل قولتله يالا، قالي و الله دا أنا أمنية حياتي أمثل.

وتابعت: عدت الأيام اشتغلنا مع بعض مسلسل كله بالحب، والغريب أنه في المسلسل كنت بقوله يا ابني اتجوز قالي تفتكري هعيش لغاية ما أربي العيال، لا أنا همشي بدري وأنا كنت مستغربة والكلمة دي بقيت اسمعها منه كتير لدرجة النهاردة لما حصل الكلام دا قولت معقول هو كان عارف ولا ايه.

هنا الزاهد تتحدث عن مسلسل سيب وأنا أسيب

وعلى صعيد أخر، أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسل سيب و أنا أسيب الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، و ذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج كلاكيت مع الإعلامية لينا الطهطاوي.

وقالت هنا الزاهد: من بداية المسلسل وكل حلقة بتكون أقوى وسعيدة بردود الأفعال خاصة على آخر حلقتين تم عرضهم.. صورنا العمل في شهرين بلبنان، و أعمل جاهدة على تقديم أعمال مختلفة كما أن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، على الرغم من أنني توقعت منذ البداية أن يتسبب المسلسل في حالة لكن رد الفعل كان رهيبًا.

تابع موقع تحيا مصر علي