عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي.. صور

تحيا مصر

حصد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، جائزة جديدة هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب المستويات المميزة الذي يقدمه الفرعون المصري خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن حصد محمد صلاح، نجم الريدز وقائد منتخب مصر، جائزة لاعب شهر أكتوبر 2023، من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجمهور، في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر "إكس"، صورة للفرعون المصري برفقة الجائزة.

فيما وكان شارك محمد صلاح مع فريق ليفربول فى 5 مباريات خلال شهر أكتوبر الماضي، بواقع 3 في مسابقة الدوري الإنجليزي، ومباراة في كأس الرابطة الإنجليزية، ومباراة في بطولة الدوري الأوروبي.

No description available.

تصريحات مثيرة لمحمد صلاح 

وقال محمد صلاح في تصريحات مع شبكة سكاي سبورتس: "أنا لست مهاجماً، لأنني ألعب كجناح لا ألعب كلاعب رقم 9، بل ألعب على الجناح، الأمر مختلف تماماً عندما تلعب كجناح، الناس يعتبرونني مهاجماً، لكن لا ينبغي عليهم ذلك لأنني لا ألعب كمهاجم». 

وأضاف: «لم أكن لاعب رقم 9 أبدًا من قبل، أعتقد أن نونيز يرى أنني أنظر إليه دائماً عندما يركض وأحاول فقط أن أساعده، وأحاول أن أعطيه الكرات، فهو دائماً يبذل قصارى جهده ليعيد الكرة إليّ، أعتقد  لأن كلانا سريع ولدينا السرعة المطلوبة، هذا يجعلنا نفهم طريقة لعب بعضنا البعض». 

وواصل صلاح: «داروين نونيز بالنسبة لي ماتادور، لكن أقوى لاعب رأيته يسدد الكرة من قبل هو ديديه دروجبا، لا أحد يعلم كيف يسدد الكرة بهذه القوة، مذهل». 

محمد صلاح يكشف عن الوجبة المفضلة له 

وتابع: «أتمنى اللعب ميسي وكريستيانو رونالدو، ولكن في الدوري الإنجليزي سأختار كيفين دي بروين، وواصل : "آشلي كول، يا الهي، كان مذهلًا، قراءته للمعب لا تصدق. لعبت معه في روما أيضًا. ازبيلكويتا كانت مواجهته صعبة أيضًا». 

وأكد محمد صلاح: «أحب السوشي ولكن إن كنا سنختار وجبة طوال العمر، فسأختار الباستا مع الصلصة الحمراء». 

واختتم محمد صلاح عن سؤاله من اللاعبين الذين بنيت طريقة لعبك عليهم؟ فرد: «زيدان، توتي ورونالدو الظاهرة».

تابع موقع تحيا مصر علي