عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. لجنة الانضباط في الدوري القطري تقرر إيقاف حمدي فتحي لاعب نادي الوكرة

تحيا مصر

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم إيقاف حمدي فتحي لاعب الوكرة ومنتخب مصر، وذلك بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام العربي والتي انتهت بخسارة الوكرة  بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر.

تحيا مصر

وقرر لجنة الانضباط في الدوري القطري إيقاف حمدي فتحي مباراتين وغرامة 5000 ريال بسبب اللعب العنيف في مباراة فريقه الوكرة ضد العربي.

فيما وكان تلقي حمد فتحي لاعب الوكرة القطري ومنتخب مصر البطاقة الحمراء في الدقيقة 79 بعد تدخل قوي على ماركو فيراتي لاعب العربي .

تصريحات حمدي فتحي بعد فوز منتخب مصر أمام زامبيا 

وقال حمدي فتحي في تصريحات عقب انتهاء المباراة: «"فوز مهم وكنا مركزين على تحقيق الفوز، مباراة زامبيا كانت تجربة مهمة قبل أمم إفريقيا، وسنركز خلال المرحلة المقبلة على تصفيات كأس العالم، ان شاء الله نحقق بطولة للمنتخب في الفترة المقبلة». 

وأضاف حمدي فتحي: «منتخب مصر به العديد من اللاعبين الكبار مثل محمد صلاح ومحمد الشناوي وطارق حامد، والجميع يعمل على قلب رجل واحد وهدفنا تحقيق بطولة أمم إفريقيا وبعد ذلك الصعود لكأس العالم». 

وأتم: «أتمنى أن يتواجد الجمهور بأعداد أكبر خلال مباراة الجزائر المقبلة». 

مصر تفوز بصعوبة على زامبيا بهدف حمدي فتحي 

ويذكر أن، حقق المنتخب الأول المصري لكرة القدم، فوزًا صعبًا في الدقائق الأخيرة على منتخب زامبيا، بنتيجة هدف نظيف أحرزه حمدي فتحي، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية، إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وسجل حمدي فتحي هدف منتخب مصر الوحيد أمام زامبيا في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو على رأس حمدي فتحي الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك. 

سيد عبد الحفيظ

وبدأت التقارير الصحفية بعد نهاية معسكر منتخب مصر لشهر نوفمبر بعد الفوز على جيبوتي وسيراليون في تصفيات كاس العالم 2026 ولكن حدثت الأزمة بسبب استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات بعد مواجهة جيبوتي.

وكان محمد غرابة مدير منتخب مصر قد تحدث وقال بأن الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد سيتم استبعادهم من منتخب مصر خلال الفترة القادمة، ولكن رد إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم وأكد بأن هذه التصريحات غير صحيحة وغير موفقة نهائيا ولم يتحدث فيتوريا عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي