عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة أمام سوار الغيني

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته المقبلة أمام نظيره سوار الغيني يوم الأحد 3 ديسمبر المقبل، وذلك في إطار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تحيا مصر 

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

وتقام مباراة الزمالك ونظيره سوار الغيني، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد السلام، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وفريق سوار الغيني عبر قنوات بي إن سبورتس.

نتيجة مباراة  الزمالك ضد فيوتشر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، فوزًا هامًا على حساب فيوتشر، بثنائية نظيفة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

مباراة الزمالك وفيوتشر 

وسجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول من المباراة، وذلك بعدما تمت عرقلة سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء. 

الهدف الثاني سجله سيف الدين الجزيري، بعد متابعة لرأسية محمد عبد الغني، وذلك عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول. 

بتلك النتيجة يكون قد ارتقى الزمالك، للمركز الخامس برصيد 11 نقطة.

حديث معتمد جمال

وقال معتمد جمال المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" الفوز دفعنا للتقدم عدة مراكز ولكن المركز الخامس ليس هدف الزمالك ونسعى للمنافسة على البطولة".

وأضاف أن لم يبدأ بمحمود عبد الرازق " شيكابالا" أساسيا في مباراة اليوم من أجل إراحة اللاعب بعد مشاركته بصورة أساسية في مباراة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية، واعتمد عليه في الشوط الثاني لحاجة الفريق فنيا لخدماته.

وأوضح أنه يحرص على الحديث مع مجموعة اللاعبين البدلاء بشأن سبب عدم مشاركتهم في المباريات، وأضاف أنه يركز على تجهيز اللاعبين فنيا ونفسيا للمباريات.

موعد مباراة الزمالك وسوار 

ويلعب الزمالك المباراة القادمة أمام سوار كويا في ستاد السلام بالقاهرة، نظرا لصعوبة إقامة المباراة في غينيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة، وتبث مباراة الزمالك وسوار كوي الغيني القادمة في تمام السابعة مساء الأحد 3 ديسمبر المقبل.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية حاليا ويمتلك 3 نقاط بالتساوي مع ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي، بجانب أبوسليم الليبي وسوار كويا الغيني وبدون نقاط لأي فريق منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي