عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال مؤتمر جماهيري حاشد.. ثروت سويلم: المصريون بالخارج سيضربون أروع المثل بالمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية

ثروت سويلم
ثروت سويلم

دعا النائب ثروت سويلم، عضو مجلس النواب، الجاليات المصرية بالخارج ، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق بالخارج غدًا، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسى.

تحيا مصر

شعب مصر خلف القيادة السياسية العظيمة

جاء ذلك خلال مؤتمر حاشد لحزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمحافظة الأسماعيلية في  حضور نواب الإسماعيلية والآلاف من أبناء المحافظة الذين شاركوا في المؤتمر، لتوجيه رسالة للعالم أن شعب مصر خلف القيادة السياسية العظيمة.

المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وأكد سويلم، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة، ستشهد إقبالا لم تشاهده مصر من قبل وسيقف المصريين صفًا واحدًا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي حقق العديد من الإنجازات التي لم تشهدها البلاد من قبل.

عبدالفتاح السيسي هو الوحيد الذي أعطي المصريين بالخارج اهتمام غير مسبوق

وأشار إلي أن المصريون بالخارج سيضربون أروع مثل، خلال الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق غدًا الجمعة ولمدة ثلاثة أيام من خلال مشاركتهم الكبيرة في الانتخابات، لاسيما أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الوحيد الذي أعطي المصريين بالخارج اهتمام غير مسبوق.

وكان قد طالب النائب ثروث سويلم عضو مجلس النواب، عن محافظة الشرقية، مسبقًا بضرورة إنشاء مجمع مدارس بأرض كفر العزازي وتضم ثانوي تجاري وزراعي وسياحة وفنادق وزراعة علي مساحة 5 أفدنه، جاء ذلك خلال إجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب برئاسة النائب سامي هاشم، وبحضور محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، ومدير التعليم الفني بالوزارة ، ومسئولي الأبنية التعليم، لمناقشة طلبي إحاطة في ذات السياق .

توصيات لجنة التعليم بمجلس النواب 

وأوصت لجنة التعليم بمجلس النواب بضرورة إدراج هذا المشروع في خطة الوزارة، كما ناقشت اللجنة طلب الإحاطة الثاني للنائب ثروت سويلم  بشان أسباب عدم البدء في إجراءات  إنشاء مدرسة المرحوم  لواء شريف فارس لمياه الشرب والصرف الصحي، بمشروع العباسة لمياه الشرب لتكون المدرسة الوحيدة .بمحافظة الشرقية ،وكذلك مدرسة الثانوية الزراعية.
وأوصت اللجنة  في حضور رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، والأبنية التعليمية، والتعليم الفني، بسرعة إعداد جدول زمني لهذه المشروعات والعرض على لجنة التعليم.

وقد ناقشت لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، طلب الإحاطة المقدم من النائب ثروت سويلم، بشأن ملف انشاء  منطقة التأمينات والمعاشات بمدينة ابوحماد  بمحافظة الشرقية والسابق ادراجها بخطة  وزارة التضامن.

تابع موقع تحيا مصر علي