عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج.. تشكيل ومكان اللجنة الفرعية في فلسطين

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج

الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج والتي تنطلق في دولة فلسطين الشقيقة في التاسعة صباحا 1 ديسمبر 2023 بتوقيت فلسطين المتوافق مع توقيت القاهرة، بدون وجود أي فروق توقيت حيث يتم فتح باب التصويت في التاسعة صباحا الجمعة على مدار ثلاثة ايام.

تحيا مصر

الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن اللجنة الفرعية الخاصة بـ الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج في دولة فلسطين، حيث ستكون البعثة في رام الله مقرا للجنة الفرعية التي تقام برئاسة وزير مفوض إيهاب مصطفى يحيي، والسفير أمير وجدي يوسف أمينا للجنة، والملحق الإداري وائل محمدين أمينا مساعدا للجنة.

وتنطلق الانتخاابت الرئاسية 2024 في الخارج في دولة فلسطين في رام الله، حيث يتم فتح باب التصويت على الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج في فلسطين في التاسعة صباحا بتوقيت فلسطين ومصر المتوافقين بدون فروق توقيت، حيث تستقبل اللجنة الفرعية في رام الله الناخبين في التاسعة صباحا ويستمر حتى التاسعة مساء.

انتخابات الرئاسة المصرية في فلسطين

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات شكلت اللجنة العامة المشرفة على لجان الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، برئاسة المستشار أحمد حسن سيد بنداري، وعضوية المستشار شادي ممدوح رياض مصطفى، والمستشار شريف صديق عبدالعزيز، واللواء أحمد إبراهيم مصطفى سليمان، والمستشارة نرمين نبيل اسمر إبراهيم، والمستشار علاء قنديل، والمستشار وليد محمود علي، والمستشار محمد أحمد عبدالعال، والمستشارة إنجى هشام عبدالسلام والمهندس محمود مزروع والمهندس كريم عادل فرج.

كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابية عن تشكيل اللجان الفرعية المشرفة على الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، من أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي والعاملين بوزارة الخارجية، وفقا للجداول المرفقة والمتضمنة أسماء رؤوساء اللجان وأمين اللجنة وأمين اللجنة المساعد في 137 لجنة مختلفة بالدول للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، حيث تتكون كل لجنة من سفير وأمين اللجنة وأمين اللجنة المساعد، وينشر موقع تحيا مصر تشكيل اللجان الفرعية في 137 دولة في التقرير التالي.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتنطلق الانتخابات اليوم الخميس 30 نوفمبر في دولة نيوزيلندا بالتوقيت المحلي الخاص بها والذي يتزامن التاسعة صباحا يوم الجمعة 1 ديسمبر بها مع العاشرة مساء اليوم الخميس بحسب التوقيت المحلي للقاهرة، ثم تنطلق الانتخابات في استراليا وفقا للتوقيت المحلي الذي يفرق عن القاهرة بـ 9 ساعات.

تابع موقع تحيا مصر علي