عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر مقرب من رمضان صبحي يكشف حقيقة تهديده بالانتقال إلى الزمالك

تحيا مصر

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، حقيقة رحيله عن صفوف الفريق والانتقال إلى نادي الزمالك، بسبب طلب إدارة النادي بتخفيض قيمة عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة. 

حقيقة رحيل رمضان صبحي عن نادي بيراميدز 

وقال المصدر المقرب من رمضان صبحي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا صحة لما نشر حول رغبة النادي في تخفيض قيمة عقد رمضان صبحي ولم يتم فتح موضوع مثل ذلك أصلا». 

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي يتبقى له موسم ونصف في تعاقده مع بيراميدز والنادي ملتزم بكافة الاتفاقات المادية معه وكل زملائه». 

وأتم: «لا صحة لتهديد رمضان بالانتقال لصفوف الزمالك لأن اللاعب هدفه الرحيل إلى أوروبا فقط». 

بعثة بيراميدز تطير من القاهرة إلى موريتانيا لمواجهة فريق نواذيبو بدوري الأبطال

توجه بعثة الفريق الاول لكرة القدم نادي بيراميدز إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط لخوض مباراة نواذيبو في الجولة الثانية من دور المجموعات والمحدد لها السبت المقبل، ثم السفر بعدها مباشرة إلى جنوب أفريقيا لخوض لقاء صن داونز بالجولة الثالثة.

ويدير المباراة طاقم حكام من إثيوبيا، بقيادة الحكم باملاك تسيما، ويُعاونه تيجيل بليتشو المساعد الأول، وفاسيكا يوليشيت المساعد الثانى، وميتوكو تيودروس الحكم المساعد الرابع.

رمضان صبحي الأبرز.. صفقات سرية للزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، يسعى لإيجاد حلول مناسبة من أجل الانتهاء من أزمة القيد للفارس الأبيض".

وأكمل المصدر، "أحمد سليمان وحسين السيد المشرفين على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك، قد بدأو مفاوضات سرية مع لاعبين من العيار الثقيل خلال الوقت الحالي، تمهيدًا للتعاقد معهم في سوق الانتقالات الشتوي المقبل، وذلك حال الانتهاء من أزمة القيد".

وأوضح، "أن إدارة الكرة بنادي الزمالك وضعت قائمة تضم العديد من اللاعبين لفتح خطوط التفاوض معهم خلال الفترة المقبلة، ويأتي أبرزهم: رمضان صبحي لاعب بيراميدز، وأحمد أمين أوفا لاعب إنبي، وأشرف بن شرقي نجم الريان القطري، ومروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، ومحمد حمدي ظهير إنبي".

تابع موقع تحيا مصر علي