عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر: مرشحنا في الانتخابات الرئاسية ليس كمالة عدد

حازم عمر
حازم عمر

قال النائب محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر:" لم ندفع بمرشح في الانتخابات الرئاسية "كمالة عدد"، مؤكدًا أن الترشح جاء وفق مقومات أبرزها أن للشعب الجمهوري قاعدة شعبية في كل محافظات الجمهورية".

تحيا مصر

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الثالث لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، لمحافظات قطاع شمال وجنوب ووسط الصعيد، بحضور قيادات حزب الشعب الجمهوري.

 اختيار حازم عمر رئيسًا

وأكد أن اختيار حازم عمر، مرشحًا في الانتخابات الرئاسية، لكونه رجل دولة، ويحوز على ثقة المواطنين والتنظيمات الحزبية، فضلًا عن الذي يمتلكه من خبرات سياسية على مدار تاريخه.

أفضل برامج مرشحي الأحزاب في الانتخابات الرئاسية

وتابع:" برنامج المرشح الرئاسي حازم عمر، من أفضل برامج مرشحي الأحزاب في الانتخابات الرئاسية، نظرًا لما يتضمنه من حلول واقعية لكافة المشكلات التي يعاني منها جموع المواطنين"، متابعًا:" برنامجنا متكامل ويعبر عن طموحات وتطلعات المواطنين، وأملنا كبير في كل قيادات الحزب وأعضاءه في تحقيق الحلم".

ضرورة التواجد بكثافة أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية

ودعا قيادات وأعضاء حزب الشعب الجمهوري، بضرورة التواجد بكثافة أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، وحث المواطنين على المشاركة ودعم مرشح الحزب، المهندس حازم عمر.

وكانت قد قالت الدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب وممثلة حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، في المناظرة التي عقدتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بين ممثلي مرشحي الرئاسة، إنها تشكر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على دورها في الحياة السياسية، كما وجهت الشكر لباقي الحضور من ممثلي باقي المرشحين. 

 ممثلة حملة المرشح حازم عمر في مناظرة التنسيقية: المحور المجتمعي ليست بمعزل عن المحورين السياسي والاقتصادي

وأوضحت أن رؤية حزب الشعب الجمهوري، في المحور المجتمعي، ليست بمعزل عن المحورين السياسي والاقتصادي، مؤكدة على أن زيادة الموارد ستؤدي لزيادة دعم الأفراد والاستثمار في البشر، وبالتبعية ستؤدي لخلق حالة من الوعي. 

 ممثلة حملة المرشح حازم عمر في مناظرة التنسيقية: مرشحنا لديه برنامج كامل في الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية ودعم الشباب والمرأة

وأوضحت أن مرشحها لديه برنامج كامل في الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية ودعم الشباب والمرأة، مؤكدة على أن هذا البرنامج يهدف لزيادة الموارد المخصصة للصحة، من خلال الحوكمة وتلافي مشاكل الأداء الحالي وكذلك الاستثمارات الوطنية، من خلال رقابة حكومية بالضوابط والتشريعات. 

كما أوضحت أن تطوير البنية التحتية في القطاع الصحي والكوادر الطبية وتحفيزهم على العمل، وخلق نوع من أنواع الحوكمة لمراقبة الأداء، أهم بنود مبادرة مرشحها للانتخابات الرئاسية.  

تابع موقع تحيا مصر علي