عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المرشح الرئاسي حازم عمر :«سجلوها عليا وحاسبوني لو فزت هيكون فى كل محافظة مصنع أو اتنين»

حازم عمر
حازم عمر

أعلن المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، تلقيه من كل محافظة من محافظات الصعيد، مشاكلها وهموم مواطنيها.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الثالث لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، لمحافظات قطاع شمال وجنوب ووسط الصعيد، بحضور قيادات حزب الشعب الجمهوري.

مناقشة مشكلات البطالة والتشغيل

وقال:" في مقدمة المشكلات البطالة والتشغيل، مشيرًا إلى أنه يسعى لعمل بيئة حاضنة للاستثمار في كل محافظات مصر".

وتابع:" اتعهد في حال وفقني الله بالمنصب الرئاسي، فلن تنتهي مدة الرئاسية، إلا وكل محافظة بالصعيد بها مصنع و٢ و٣، قائلا: "سجلوها عليا وحاسبوني عليها".

معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة

وأوضح حازم عمر، أنه على الرغم مما امتلكه من قوة ورباطة جأش وحزم حسم، إلا أنه يلين قلبي أمام ذوي الاحتياجات الخاصة، متابعا: أنا أب لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة عمره أكثر من ٢٠ عاما، وأعلم مدى معاناتهم ومعاناة ذويهم".

استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

وأكد أن الأمر لا يقف عند استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة فقط، إنما يحتاجون لمزيد من الدعم والدمج داخل المجتمع.

وكان قد قال النائب محمد صلاح أبو هميلة، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر:" لم ندفع بمرشح في الانتخابات الرئاسية "كمالة عدد"، مؤكدًا أن الترشح جاء وفق مقومات أبرزها أن للشعب الجمهوري قاعدة شعبية في كل محافظات الجمهورية".

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الثالث لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، لمحافظات قطاع شمال وجنوب ووسط الصعيد، بحضور قيادات حزب الشعب الجمهوري.

 اختيار حازم عمر رئيسًا

وأكد أن اختيار حازم عمر، مرشحًا في الانتخابات الرئاسية، لكونه رجل دولة، ويحوز على ثقة المواطنين والتنظيمات الحزبية، فضلًا عن الذي يمتلكه من خبرات سياسية على مدار تاريخه.

أفضل برامج مرشحي الأحزاب في الانتخابات الرئاسية

وتابع:" برنامج المرشح الرئاسي حازم عمر، من أفضل برامج مرشحي الأحزاب في الانتخابات الرئاسية، نظرًا لما يتضمنه من حلول واقعية لكافة المشكلات التي يعاني منها جموع المواطنين"، متابعًا:" برنامجنا متكامل ويعبر عن طموحات وتطلعات المواطنين، وأملنا كبير في كل قيادات الحزب وأعضاءه في تحقيق الحلم".

ضرورة التواجد بكثافة أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية

ودعا قيادات وأعضاء حزب الشعب الجمهوري، بضرورة التواجد بكثافة أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، وحث المواطنين على المشاركة ودعم مرشح الحزب، المهندس حازم عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي