عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة المسابقات تعلن إجراء تعديلات على الجولة التاسعة من بطولة الدوري

تحيا مصر

أجرت لجنة المسابقات تعديلات على مباريات الجولة التاسعة من دوري nile موسم 2023-2024، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الخميس الموافق 14 من شهر ديسمبر المقبل. 

تعديلات على مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري 

وتقرر إنطلاق الجولة يوم الخميس الموافق يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل بإقامة أربع مباريات حيث يقام الساعة 4 عصرا مباراتين البنك الأهلي ضد الجونة على ستاد بتروسبورت  ومودرن فيوتشر في مواجهة سيراميكا كليوباترا على ستاد السلام، فيما تقام في السابعة مساءً مباراتين أيضا حيث يواجه بيراميدز نظيره بلدية المحلة على ستاد الدفاع الجوي  ويلتقي المصري مع الزمالك على ستاد الجيش ببرج العرب .

وفي يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر يُقام ثلاث مباريات وتبدأ بمواجهة الداخلية وسموحة على ستاد السلام في تمام الرابعة عصراً ، ويقام في السادسة مساءً مواجهتين الأولى طلائع الجيش ضد المقاولون العرب على ستاد جهاز الرياضة العسكري والمباراة الثانية بين فاركو و زد أف سي على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويأتي ختام الجولة يوم السبت 16 ديسمبر حيث تقام مباراة واحدة تجمع إنبي والإسماعيلي على ستاد بتروسبورت في تمام السابعة مساءً.

المسابقات تعلن تأجيل مباراة بيراميدز والجونة في الدوري 

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام الجونة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز والتي كان محددا لها سابقا أحد يومي 4 أو 5 ديسمبر المقبل لتقام في موعد لاحق.

وجاء القرار بتأجيل المباراة بعد تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، مواعيد الجولات الأربعة الأولى للفريق في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرتبط الفريق بخوض مباراتين خارج مصر في الجولتين الثانية والثالثة تباعا حيث يسافر لمواجهة نواذيبو الموريتاني يوم 2 ديسمبر في نواكشوط وبعدها يواجه فريق صن داونز الجنوب أفريقي يوم 9 ديسمبر في بريتوريا.

الزمالك يفوز على فيوتشر في بطولة الدوري 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، فوزًا هامًا على حساب فيوتشر، بثنائية نظيفة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

سجل أحمد سيد زيزو، الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء عند الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول من المباراة، وذلك بعدما تمت عرقلة سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء.

الهدف الثاني سجله سيف الدين الجزيري، بعد متابعة لرأسية محمد عبد الغني، وذلك عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن الشوط الأول.

ويقود أحمد سيد زيزو، هجوم الفريق الأبيض في لقاء اليوم، ويعاونه إبراهيما نداي.

تابع موقع تحيا مصر علي