عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| الأهلي يفوز على أبها بسداسية نظيفة

الأهلي وأبها
الأهلي وأبها

دوري روشن السعودي.. انتهت مباراة الأهلي وأبها في افتتاحية الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي بانتصار عريض للأهلي بسداسية نظيفة والعودة من جديد لتصحيح المسار وتحقيق الانتصارات.

تحيا مصر

نتيجة مباراة الأهلي وأبها

دوري روشن السعودي، بدأ الأهلي المباراة سريعا وسجل الهدف الأول عن طريق جابريل فيجا في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول وتمكن فراس البريكان أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 22 سريعا.

وتمكن فراس البريكان أن يسجل الهدف الثالث سريعا في الدقيقة 29 لتكتمل الثلاثية قبل مرور 30 دقيقة، وعاد فرانك كيسي وسجل الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

دوري روشن السعودي

وكما بدأ جابريل فيجا التهديف في بداية المباراة رفض نهاية الشوط إلا أن يسجل من جديد وأحرز الهدف الخامس في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بخماسية نظيفة.

وهدأت الأمور في الشوط الثاني وسجل رياض محرز قائد الأهلي الهدف السادس في الدقيقة 64 ومعها فوز الأهلي بسداسية نظيفة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي وأبها

وصل الأهلي للنقطة 30 في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي بينما استمر أبها في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة.

وفي مباراة آخرى أقيمت في نفس التوقيت تعادل فريق الرياض أمام الحزن بدون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

موعد مباراة الهلال والنصر في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والنصر.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية والعربية القمة الكبرى في دوري روشن السعودي لحساب الجولة الخامسة عشر بين الهلال والنصر، ويستمر البحث عن موعد مباراة الهلال والنصر قبل المواجهة الهامة غدا الجمعة.

موعد مباراة الهلال والنصر

تنطلق مباراة الهلال والنصر غدا الجمعة في تمام الثامنة مساء وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فهد العتيبي ومدحت شلبي.

موعد مباراة الهلال والنصر، وتم تعيين مدحت شلبي للتعليق على مواجهة الهلال والنصر كونها من قمم الدوري السعودي دائما وينتظرها العشاق من متابعي كرة القدم العربية والعالمية.

بث مباشر مباراة الهلال والنصر

ويستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية المواجهة القادمة بين الهلال والنصر في الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي ويبحث كل فريق عن الفوز في هذه المباراة الهامة.

يتواجد الهلال حاليا في صدارة دوري روشن السعودي برصيد 38 نقطة وبفارق 4 نقاط كاملة عن النصر الوصيف.

تابع موقع تحيا مصر علي