عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو والمقاولون العرب في الدوري

تحيا مصر

أعلن الجهازان الفنيان لفريقي المقاولون العرب وفاركو، التشكيل الرسمي لكل فريق، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما على ستاد برج العرب فى السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاء تشكيل تشكيل المقاولون كالتالى: 

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: أمير عابد، لؤي وائل ، فاروقا نور الدين ، أحمد علاء ، جوزيف أوشايا. 

خط الوسط: أحمد فوزي - أحمد الشيمي - عمار حمدي - عبد الرحمن جبنة. 

خط الهجوم: أمادو نياس. 

بينما جاء تشكيل فاركو كالتالى: 

محمد سعيد شيكا، بابا كار، عبد الله بكرى، جيفرسون إنكادا، كينجسلى سوكارى، وليد علي، ياسين السيد، سيف تيري، أحمد شريف، أحمد فؤاد، محمد فخري.

ترتيب فاركو والمقاولون العرب في بطولة الدوري 

ويحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط جمعهم من 6 مباريات، حيث فاز فى مباراة وتعادل فى مثلها وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه خمسة أهداف واستقبلت شباكه 9 أهداف.

أما المقاولون العرب يحتل المركز الثامن عشر والأخير بنقطتين فقط جمعهما من 6 مباريات حيث تعادل فى مباراتين وخسر 4 مباريات ولم يتذوق طعم الانتصار هذا الموسم ويتطلع أبناء شوقى غريب لأن يكون الفوز الأول فى الدورى الليلة على حساب كتيبة خالد جلال، وسجل المقاولون هذا الموسم، 8 أهداف واستقبلت شباكه 13 هدفاً.

التعادل السلبي يحسم مباراة زد والاتحاد السكندري في الدوري

حسم التعادل السلبي على أحداث مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري أمام فريق زد، والتي انتهت بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل مصطفى زيكو هدف ملغي لصالح نادي زد بعد تسلل على مصطفى زيكو نتيجة لتمركز خاطىء خلف دفاع الفريق المنافس.

وكان بواتينج قد سجل هدف ملغي لصالح الاتحاد بعد تسلل على بواتينج نتيجة لتمركز خاطىء خلف دفاع الفريق المنافس.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد زد إلى 13 نقطة جمعهم من 7 مباريات ، ويحتل المركز الثالث عشر كما يرتفع رصيد الإتحاد السكندري إلى 12 نقطة ويحتل المركز الخامس عشر جمعهم من 7 مباريات هو الأخر.

تابع موقع تحيا مصر علي