عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد زيزو: نجلي تلقى عرضًا من الشباب السعودي.. واللاعب لا يرغب في الرحيل بسبب الجماهير (خاص)

زيزو ووالده
زيزو ووالده

أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن نجله تلقى عرضًا شفهيًا من الشباب السعودي للرحيل عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

والد زيزو يؤكد وجود عرض من الشباب السعودي 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «بالفعل نادي الشباب السعودي أرسل عرضًا شفهيًا لإدارة نادي الزمالك من أجل التعرف على مدى إمكانية التفريط في خدمات اللاعب». 

وأضاف والد زيزو: «حتى هذه اللحظة لم يرد مجلس إدارة نادي الزمالك على عرض الشباب السعودي، اللاعب لا يريد الرحيل عن نادي الزمالك بسبب جماهير الفريق». 

وواصل زيزو: «زيزو رفض عروض كثيرة بـ 10 أضعاف الذي يحصل عليه مع نادي الزمالك بسبب حبه لجماهير الفريق، اللاعب تربطه علاقة قوية معهم وهناك كيمياء خاصة بينهم». 

وتابع: «لن نقف أمام مجلس إدارة نادي الزمالك لاحتراف زيزو ولن نلو ذراعهم، اللاعب لديه عقد ممتد مع الفريق ومستمر في صفوف النادي ويقدم مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة». 

وأتم: «في النهاية القرار الأول في مسألة عرض الشباب السعودي يعود لمجلس إدارة نادي الزمالك، النادي يعاني من مشاكل مادية عديدة، فإذا قرر رحيل اللاعب لحل الأزمة المالية فلن نقف أمامه».

زيزو يعود من جديد لحسابات نادي الشباب السعودي  

كشفت تقارير سعودية، عن رغبة نادي الشباب السعودي في التعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد التقارير أن أحمد سيد زيزو عاد من جديد ليصبح هدفًا رئيسًا لإدارة التعاقدات بنادي الشباب السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكانت إدارة الشباب ترغب في التعاقد مع زيزو خلال فترة الانتقالات الماضية، لكن المفاوضات لم تكتمل، بسبب رفض إدارة الفارس الأبيض في التخلي عن خدمات اللاعب. 

زيزو: الجيل الحالي لمنتخب مصر يحاول بناء شخصية مختلفة 

وقال أحمد سيد زيزو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وسيراليون: «الجيل الحالي لمنتخب مصر يحاول بناء شخصية مختلفة تعتمد على الفوز وروح الانتصار دائما، لا أشغل تفكيري بمسألة تواجدي أم لا ، لكن الأهم لجميع اللاعبين في المنتخب حاليا هو التركيز على هدف واحد وهو التأهل لكأس العالم 2026».

وأضاف زيزو: «هدفنا إسعاد الشعب المصري بالتأهل إلى كأس العالم وتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، مستعدون للمباراة ونلعب دائمًا للفوز، التأهل لكأس العالم حلم لأي لاعب والجميع في المعسكر يعرف أهمية كل مباراة».

وواصل زيزو: «سعيد بكوني جزء من المنتخب، وأني أمثل بلدي، وأطالب الجماهير بالوقوف معنا، فمع المدرب والجيل الموجود حاليًا نحاول بناء شخصية جديدة للمنتخب مبنية على الفوز وروح الانتصار، وسواء كنت متواجدا أو لا، هدفنا واحد وهو التأهل لكأس العالم». 

تابع موقع تحيا مصر علي