عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يخوض أول تدريباته في نواكشوط استعدادًا لمواجهة نواذيبو (صور)

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته في العاصمة الموريتانية نواكشوط استعدادا لخوض مباراته أمام نواذيبو في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز يخوض أول تدريباته استعدادًا لمواجهة نواذيبو 

ويحل بيراميدز ضيفا على نواذيبو في السادسة من مساء السبت على استاد شيخة بيديا في العاصمة الموريتانية، في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

وجاء التدريب على ملعب المباراة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي خاصة وأن الملعب نجيل صناعي ومن حق الضيف التدريب مرتين على الملعب الرئيسي.

وجاء المران قويا وشمل مجموعة من الوحدات البدنية والخططية وسط تفاؤل كبير من جانب اللاعبين وتركيز نحو تحقيق الفوز الثاني تواليا في دور المجموعات بعد الفوز في الجولة الأولى على حساب مازيمبي الكونغولي بهدف دون مقابل.

حقيقة رحيل رمضان صبحي عن نادي بيراميدز 

كشف مصدر مقرب من رمضان صبحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، حقيقة رحيله عن صفوف الفريق والانتقال إلى نادي الزمالك، بسبب طلب إدارة النادي بتخفيض قيمة عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر المقرب من رمضان صبحي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «لا صحة لما نشر حول رغبة النادي في تخفيض قيمة عقد رمضان صبحي ولم يتم فتح موضوع مثل ذلك أصلا».

وأضاف المصدر: «رمضان صبحي يتبقى له موسم ونصف في تعاقده مع بيراميدز والنادي ملتزم بكافة الاتفاقات المادية معه وكل زملائه».

وأتم: «لا صحة لتهديد رمضان بالانتقال لصفوف الزمالك لأن اللاعب هدفه الرحيل إلى أوروبا فقط». 

قائمة بيراميدز لمواجهة نواذيبو 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - علي جبر - محمد حمدي - محمد الشيبي - كريم حافظ - أحمد فتحي - أحمد سامي

خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - رمضان صبحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - يوسف أسامة - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي

ومن المقرر أن يلحق الثنائي، عبد الله السعيد والمغربي وليد الكرتي ببعثة الفريق في جنوب أفريقيا، حيث يخضع الثنائي حاليا لبرنامج تأهيلي، خاصة وأن السعيد يعاني من بعض الإجهاد فيما يواصل الكرتي التأهيل من مزق السمانة الذي تسبّب في غيابه في الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي