عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاسود.. إنجي علي تخطف الأنظار على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر

إنجي علي
إنجي علي

خطفت الإعلامية إنجي علي الأنظار إليها أثناء تواجدها على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، الذي أقيم مساء يوم الخميس في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

إنجي علي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وظهرت إنجي علي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بفستان طويل باللون الاسود، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف من إمضاء صالون تجميل الصغير.

وحرصت إنجي علي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي على إجراء عدد من الحوارات مع النجوم والنجمات المتواجدين في الحفل، منهم: شيرين رضا، قصي خولي، وغيرهم.

تفاصيل مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يتألّف البرنامج السينمائي لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي من 11 قسمًا منسّقين بعناية من قِبل فريق من المبرمجين المخضرمين والمرموقين عالميًا، حيث يقدم المهرجان عبر هذا البرنامج تشكيلة متنوّعة وحصريّة من أفضل وأحدث الأفلام السينمائية الطويلة والقصيرة إلى جانب الأفلام الكلاسيكيّة وأفلام التحريك وحلقات المسلسلات التي جرى استقطابها من جميع أرجاء العالم للعرض الحصري في جدّة عبر شاشات المهرجان في كلٍّ من فندق الريتز كارلتون وصالات شريكنا فوكس سينما في الردسي مول، ضمن سباق التنافس على جوائز اليُسر.

نجاح إنجي علي في مسلسل ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن إنجي علي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في مسلسل ليه لأ 3، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة إشادات واسعة بالإعلامية إنجي علي، عقب عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من المسلسل.

وحرص عدد كبير من الجمهور على إبداء آرائهم في دورها وأدائها التمثيلي، وجاءت بعض الآراء، كالآتي: “الظريف أن إنجي علي مثلت الدور حلو جدًا”.

وكتب متابع آخر: “حابب أقول أني بجد حبيت تمثيل إنجي علي في ليه لأ 3.. تمثيلها حلو أوي وعاملة دور مراة الأب بشكل طبيعي لحد دلوقتي بدون مثالية زايدة أو أفورة في وحشية مراة الأب، تقريبا النموذج ده كان مختفي من الدراما”.

جدير بالذكر أن مسلسل ليه لا 3 كان من بطولة نيللي كريم، أحمد طارق، معتز هشام، عايدة رياض، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي