عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أداء لافت لـ شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي بأغنية عودت عيني

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خطفت المطربة شيرين عبد الوهاب الأنظار إليها خلال ظهورها في حفل روائع السنباطي المقام حاليًا على خشبة مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي

وظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي بفستان أبيض طويل، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وقدمت شيرين عبد الوهاب أغنية عودت عيني لكوكب الشرق أم كلثوم بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، أو تويتر سابقًا قبل دقائق من صعودها على خشبة المسرح في حفل روائع السنباطي.

شائعات انتحار شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن انتشرت أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي حول محاولة انتحار المغنية شيرين عبد الوهاب، ولكن تم نفي ذلك من قبل الدكتور أحمد عبدالله، الذي أكد أن هذه الشائعات لا أساس لها.

وأوضح أنه تواصل مع مدير أعمالها وتم نفي الأمور، في الوقت نفسه، كانت شيرين تخطط لحفلات جديدة، ويُحذر دائمًا من ضرورة التحقق من المعلومات من مصادر رسمية قبل نشرها أو الاعتماد عليها، ويجب أن يكون الحذر دائمًا عند التعامل مع أخبار حساسة والتحقق من صحتها بعناية.

حذف حساب شيرين عبد الوهاب من تويتر

وعلى صعيد أخر، تقدمت شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي ضد محمد الشاعر للنائب العام بسبب حذف حسابها على تويتر، ويحمل البلاغ رقم 54407 لسنة 2023، وقام بتقديمه المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين.

أفاد البلاغ أن شيرين تمتلك صفحة على تويتر بأرباح، واتهم محمد الشاعر بإنشاء حساب تجاري وربطه بحسابه البنكي بدون إذن كتابي، مما أدى إلى الحصول على الأموال بطريقة غير قانونية والبلاغ يشير إلى انتهاك حقوقها وسعيه لاسترداد الأموال والأرباح.

شيرين عبد الوهاب في حفل الدموع

وفي وقت سابق، أحيت شيرين عبد الوهاب فقرة مميزة في حفل "ليلة الدموع" الذي نظمته هيئة الترفيه السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، وحمل الحفل طابعًا استثنائيًا وشهد تألقاً تحدث عنه الجميع على منصات التواصل الاجتماعي.

وأثناء صعودها المسرح، قدمت شيرين شكرها لياسمين عبد العزيز وأحلام، ووجهت رسالة امتنان للفنانة أنغام، كما أشعلت شيرين حماس الجمهور بأغنية "مشاعر"، مع تفاعل كبير وهتافات باسمها، وقالت بابتسامة: "كل ده عشاني!" ثم قدمت مجموعة متنوعة من أغانيها، منها "الكدابين" و"على بالي".

تابع موقع تحيا مصر علي