عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال والنصر في قمة دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

النصر والهلال
النصر والهلال

موعد مباراة الهلال والنصر.. لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الهلال والنصر في قمة الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي، ويعود كريستيانو رونالدو قائد العالمي اليوم بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة دوري أبطال آسيا منتصف الأسبوع ويظل البحث مستمرا عن موعد مباراة الهلال والنصر.

تحيا مصر

موعد مباراة الهلال والنصر

تنطلق مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض اليوم الجمعة في تمام الثامنة مساء وتبث عبر السعودية والرياضية 1 إتش دي وبتعليق فهد العتيبي ومدحت شلبي.

موعد مباراة الهلال والنصر، ويستضيف ملعب مدينة الملك فهد الرياضية قمة اليوم بين النصر والهلال في الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي.

بث مباشر مباراة الهلال والنصر

وستكون مباراة اليوم هامة للطرفين من أجل صدارة دوري روشن السعودي، فيتواجد الهلال في المركز الأول برصيد 38 نقطة بينما يتواجد النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة الهلال والنصر، ويتصدر كريستيانو رونالدو قائد النصر صدارة هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 15 هدف ويلاحقه مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش في المركز الثاني وسجل 11 هدفا.

بث مباشر مباراة النصر والهلال

لعب النصر هذا الموسم 14 مباراة في دوري روشن السعودي وفاز في 11 مواجهة وتعادل في مباراة وخسر مرتين وسجل الفريق 39 هدفا واستقبل 15.

موعد مباراة الهلال والنصر، بينما لعب الهلال 14 مباراة وفاز في 12 مواجهة وتعادل في مبارتين ولم يخسر وسجل الفريق 43 هدفا واستقبل 8 أهداف وهو صاحب أقوى خط هجوم ودفاع في الدوري هذا الموسم.

محمد شريف يشارك في خسارة الخليج أمام الاتحاد (2/4) في دوري روشن السعودي

الاتحاد.. انتهت مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة عشر بدوري روشن السعودي بفوز العميد (2/4) في مباراة كبيرة وقوية والانتصار الأول في الدوري للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مع الاتحاد.

موعد مباراة الهلال والنصر

وشارك الدولي المصري محمد شريف في خسارة الخليج اليوم أمام الاتحاد ولم يغادر ملعب المباراة ولكن لم يسجل طوال أحداث المباراة، واستمر الفريق في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة الهلال والنصر، وغادر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ملعب المباراة اليوم في الشوط الأول بسبب الإصابة على مستوى الحوض ولم يتم تحديد موعد عودته مع الاتحاد خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي