عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بورسعيد..الإسماعيلية.. المنيا».. حماة الوطن ينظم مؤتمرات ولقاءات لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية.. صور

دعم حماة الوطن للرئيس
دعم حماة الوطن للرئيس السيسي

نظمت أمانة محافظة بورسعيد بحزب حماة الوطن، مؤتمرًا جماهيريًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالمركز الثقافي.

تحيا مصر

دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

جاء ذلك ضمن سلسلة اللقاءات والمؤتمرات التي ينظمها حزب حماة الوطن لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي. 

استكمال مسيرة التنمية

وأعلن المشاركون في المؤتمر، تأييدهم ودعمهم الكامل غير المحدود للمرشح عبد الفتاح السيسي، من أجل استكمال مسيرة التنمية، وللحفاظ على ما تم من إصلاحات وإنجازات، وصولا إلى حلم الجمهورية الجديدة.

وفي نفس السياق قامت أمانة محافظة المنيا، بتنظيم لقاء جماهيري بحضور القبائل العربية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بنجع جهينة.

وأعلن المشاركون في المؤتمر، من المشايخ وكبار ورموز القبائل العربية وقوفهم خلف المرشح الرئاسي من أجل استكمال مسيرة التنمية.

تنظيم لقاء جماهيري بمركز القنطرة غرب

كما قامت أمانة محافظة الإسماعيلية بحزب حماة الوطن، بتنظيم لقاء جماهيري بمركز القنطرة غرب، بحضور اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة.

تحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات لمصر 

وشهد المؤتمر التأكيد على تقديم الدعم الكامل غير المحدود للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرته في تحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات لمصر داخلياً وخارجياً خلال السنوات المقبلة، كما تم التأكيد على أهمية المشاركة الايجابية والفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من كافة فئات المجتمع لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وعقدت أمانة الشئون السياسية بحماة الوطن، برئاسة النائبة سماء سليمان، مؤتمرًا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وجاء ذلك بناء على توجيهات الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، وبحضور الدكتور محمد الزهار، أمين العلاقات الخارجية، والنائب عصام هلال، القيادي بحزب مستقبل وطن.

كما شارك في فعاليات المؤتمر اللواء حاتم حشمت، عضو مجلس الشيوخ، محمد الشناوي، أمين البحر الأحمر بحماة الوطن، ومحسن عليوة، مساعد رئيس الحزب لشئون العمال. 

تحقيق حلم الجمهورية الجديدة

وأكد جميع المشاركين وقوفهم خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال ما بدأه من إنجازات للوصول إلى تحقيق حلم الجمهورية الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي