عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مثيرة.. تعرف على موعد عرض مسلسل المتوحش الحلقة الجديدة

مسلسل المتوحش
مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش الحلقة الأخيرة.. يواصل مسلسل المتوحش تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك منذ الإعلان عن عرضها على شاشات التليفزيون، حيث يترقب الجمهور معرفة أهم الأحداث الخاصة بـ مسلسل المتوحش الحلقة الجديدة.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل المتوحش الحلقة الجديدة

وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل المتوحش في يوم الثلاثاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، ويشهد عرضه العديد من القنوات الفضائية من بينها قناة قناة فوكس تي في وقناة الفجر الجزائرية.

ويحقق مسلسل المتوحش التركي العديد من النجاحات منذ أولى أيام عرضه سواء على القنوات التركية أو القنوات المصرية كـ mbc مصر، ويعرض على المنصات الإلكترونية على منصة شاهد الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل المتوحش على قناة mbc مصر

ويعرض مسلسل المتوحش على قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساء من كل أسبوع، حيث تعرض شاشة قنوات إم بي سي العديد من الأعمال التركية والتي تتنافس فيما بينها على الأكثر مشاهدة، وتدور أحداث مسلسل المتوحش حول يامن الذي يضيع من عائلته وهو في سن الطفولة ويبدأ رحلته في البحث عن عائلته بعد ظروفه القاسية التي عاشها بعد ضياعه.

قصة مسلسل المتوحش

وينجح يامن ضمن أحداث مسلسل المتوحش على العثور على عائلته إذ يتفاجيء بأنه ابن لعائلة غنية للغاية ولكن يعلم مع تطور الأحداث بأن والدته منفصلة عن والده ومتزوجة بأخر وأن والده يعمل طبيب في إحدى المستشفيات يعثر عليه بالصدفة حيث كان يجري عملية جراحية لصديقه المقرب، ويبدأ يامن في مراقبة أسرته من بعيد قبل أن يذهب ويعترف لهم بنفسه.

وتفاعل العديد من الجمهور والمشاهدين مع أحداث مسلسل المتوحش وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مشيدين ببطل العمل، وعبر محركات البحث متصدرا الأعلى مشاهدة، رغم منافسة مع عدد من الأعمال التركية الجديدة الأخرى التي تعرض في الوقت الحالي، ويأتي على رأسها مسلسل المؤسس عثمان الذي لا شيء يضاهي النجاحات الذي يحققها، فضلا عن مسلسل الياقوت، ومسلسل حب بلا حدود، وأخيرا المسلسل التاريخي التركي صلاح الدين الأيوبي.

تابع موقع تحيا مصر علي