عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض مسلسل المتوحش.. والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل المتوحش
موعد عرض مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش .. استطاع مسلسل المتوحش لـ خالد أوزغور ساري أن يحظى بشعبية كبيرة بعد عرض أولى حلقات العمل التركي مسلسل المتوحش، وقد لاقى قبول من قبل الجمهور في الوطن العربي وخاصةً مصر، حيث أن مسلسل المتوحش قد تصدر محركات البحث عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة وأصبح الأكثر بحثًا في مصر، ويبحث العيدي من الشخاص عن موعد عرض مسلسل المتوحش.

تحيا مصر

موعد عرض مسلسل المتوحش والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل المتوحش لـ خالد أوزغور ساري عبر شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة 8 مساءً، كما يعرض مسلسل المتوحش عبر قناة fox tv يوم الثلاثاء من كل أسبوع بتركيا في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، بجانب عرض مسلسل المتوحش عبر منصة شاهد، ومسلسل المتوحش لـ خالد أوزغور ساري مكون من 40 حلقة، وقد حققت حلقات مسلسل المتوحش بعد عرضه أعلى نسب المشاهدة وحظت بقاعدة جماهيرية وشعبية كبير بين عشاق الدراما التركية.

أبطال مسلسل المتوحش  

وفي نفس السياق، يشارك في بطولة مسلسل المتوحش كل من خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكجكر، ومسلسل المتوحش تأليف هلال يلديز، ومن إخراج شاتاي توسون، ومسلسل المتوحش من إنتاج شركة NTC Media وفاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.

تفاصيل مسلسل المتوحش

ومن جانبه، تدور أحداث مسلسل المتوحش لـ خالد أوزغور ساري حول يامن وهو من عائلة ثرية ولكن يامن يتعرض لعملية اختطاف ويجبر يامن على العيش بين الأزقة والشوارع بين الفقراء، ومع تصاعد أحداث مسلسل المتوحش يعثر يامن على عائلته عن طريق الصدفة.

وذلك عن مرض الطفل الذي تربى مع يامن الذي يجسده خالد أوزغور ساري وقد اعتبره شقيقه، ليكتشف أنه من عائلة صويصلان من أغنيي العائلات، ثم يعلم بشا، والده الحقيقي الذي يعمل طبيب ويعالج صديقه، وأن من يعيش مع والدته هو زوجها وليس والده الحقيقي.

ومن المتوقع أن تزداد الحلقات القادمة من مسلسل المتوحش لـ خالد أوزغور ساري لإثارة وتشويق بعد أن بدأ مسلسل المتوحش أن يزيح لاستار عن العديد من المفاجآت والخفايا التي تنكشف في إطار تشويقي يجذب عين المشاهد بشكل متواصل.

تابع موقع تحيا مصر علي