عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يعقد في الواحدة ظهر غداً السبت الاجتماع الفني لمباراة سوار الغيني والزمالك المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وممثلي النادي الغيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة بقيادة الجنوب أفريقي أبونجيل توم .

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

يلعب الزمالك المباراة القادمة مام سوار كويا الغيني في الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية لحساب دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك القادمة، وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولى على أبوسليم الليبي بشق الأنفس بهدف نظيف عن طريق يوسف إبراهيم أوباما بعد صناعة رائعة من أحمد سيد زيزو.

موعد مباراة الزمالك وسوار كويا

ويلعب الزمالك المباراة القادمة أمام سوار كويا في ستاد السلام بالقاهرة، نظرا لصعوبة إقامة المباراة في غينيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة، وتبث مباراة الزمالك وسوار كوي الغيني القادمة في تمام السابعة مساء الأحد 3 ديسمبر المقبل.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية حاليا ويمتلك 3 نقاط بالتساوي مع ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي، بجانب أبوسليم الليبي وسوار كويا الغيني وبدون نقاط لأي فريق منهم.

رفضت عروضا أوروبية.. صفقة قوية تقترب من الزمالك - الأسبوع
الزمالك

إقامة مباراة الزمالك بالقاهرة 

تلقى مسؤولو نادي الزمالك خطاباً رسمياً من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بإقامة مباراة سوار الغيني المقبلة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في التاسعة مساء يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر المقبل بدلاً من إقامتها في السابعة مساءً.

يأتي قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب الحقوق التسويقية وحقوق البث التليفزيوني للمباراة خاصة وأن اللقاء كان مقرراً له في السابعة مساءً بتوقيت كوت ديفوار قبل أن يتم نقلها إلى القاهرة، مما دفع " كاف" لتعديل موعد اللقاء وفقا لتوقيت مصر لتقام في التاسعة مساءً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي