عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بدير وأشرف عبد الباقي يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية| صور

أحمد بدير وأشرف عبد
أحمد بدير وأشرف عبد الباقي في الانتخابات الرئاسية

حرص عدد من نجوم الفن على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية لـ عام 2024 وذلك في أول أيام التصويت لأبناء المصريين في الخارج، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الأحد المقبل الموافق 3 من شهر ديسبمر الجاري.

تحيا مصر

أحمد بدير وأشرف عبد الباقي يشاركون في الانتخابات الرئاسية

وكان من بينه هؤلاء النجوم الفنان أحمد بدير الذي أدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية أثنا تواجده في دولة لبنان بالعاصمة بيروت، كما حرص أيضا الفنان أشرف عبد الباقي على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 أثناء تواجده في السعودية.

وجدير بالذكر، أنه لا يحق لـ أحمد بدير وأشرف عبد الباقي المشاركة والإدلاء بصوتهم مرة أخرى في الانتخابات الرئاسية داخل مصر، وذلك وفقا للقوانين الخاصة بالانتخابات.

أشرف عبد الباقي في انتخابات الرئاسة 2024
لا يتوفر وصف.
أحمد بدير في انتخابات الرئاسة 2024

أحمد بدير في منافسة مسلسلات رمضان 2024

من ناحية أخرى، ينافس الفنان أحمد بدير في سباق مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل المعلم الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان مصطفى شعبان وبمشاركة النجوم هاجر أحمد، انتصار، سهر الصايغ، أحمد عبد الله محمود، أحمد فؤاد سليم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

بينما اشرف عبد الباقي فيحضر حاليا لـ مسلسل جولة أخيرة إلى جانب الفنان أحمد السقا، وبمشاركة كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامى وضيفة الشرف حنان مطاوع، تأليف محمد ندا بمشاركة محمد الشخيبي، ومن إخراج مريم أحمدي، وتدور أحداثه حول الطبيب يحيى الذي درس الطب بناءً على رغبة والده ولكن مع تطور الأحداث سعى لتحقيق حلمه.

أخر أعمال أحمد بدير

ويذكر، أن أخر أعمال بدير مشاركته في فيلم تاج الذي عرض مؤخرا ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2023، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة ويعد الفيلم من بطولة النجوم تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، العمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي