عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير البابلي.. سبب نجومية أحمد بدير والزعيم تسبب في انسحابها مرتين من مدرسة المشاغبين

سهير البابلي_ صورة
سهير البابلي_ صورة أرشيفية

تصدرت الفنانة سهير البابلي التريند في الساعات الأخيرة بعد حلول  ذكرى وفاة سهير البابلي أمس الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر، التي رحلت عن عالمنا تاركة ورائها العديد من الأعمال الفنية التي حققت بها إنجازات بجانب المسريحات التي قدمت من خلال إسقاط سياسي، من بينها مسرحية مدرسة المشاغبين.

تحيا مصر

سهير البابلي كانت سبب في نجومية أحمد بدير

كشف أحمد بدير في مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل، عن مساعدة سهير البابلي له وأنها السبب في نجوميته، حيث أنها قدمته معها في مسرحية ريا وسكينة، وأشار إلى أن سهير البابلي تعد نموذج الفنانة المتوهجة.

حيث كان أحمد بدير مازال في بدايته الفنية وهي في تسبح في عالم الشهرة، ومع ذلك قدكته مع على خشبة المسرح للجمهور وعلق قائلًا: "طلعتني وشدتني لفوق، وكان فرصة عشان أكبر، وأخدت منها فن وإنسانية وعطاء وتعاون"، وأكد بدير أنهم كان يطلقون عليها غول المسرح.

الزعيم تسبب في انسحاب سهير البابلي مرتين من مسرحية مدرسة المشاغبين

ومن جهة أخرى، قررت سهير البابلي أن تنسحب من مسرحية المشاغبين مرتين بسبب ارتجال الزعيم عادل إمام، على الرغم من كونها ملكة الإرتجال ولكن كان ارتجال الزعيم عادل إمام زعج سهير البابلي كثيرًا. 

ومن بين الخلافات التي حدثت بينهما على خشبة المسرح أثناء العرض وأمام الجمهور هو خلافهما أكثر من مرة تسبب في انسحاب الزعيم عادل إمام مرة أثناء العرض، بينهما انسحبت سهير اللبابلي مرتين أثناء العرض أيضًا.

أبرز أعمال سهير البابلي

والجدير بالذكر، أن سهير البابلي لها تاريخ كبير ورصيد فني حافل بالنجاحات والإنجازات سواء في المسرح أو السينما أو التلفزيون، حيث قدمت سهير البابلي حوالي 12 مسرحية منهم ريا وسكينة، مدرسة المشاغبين، وعطية الإرهابية.

بينما في السينما قدمت سهير البابلي نحو 50 فيلمًا وأبرزهم ليلة عسل، القلب وما يعشق، حدوتة مصرية، رسالة إلى الله، دقة زار، كما قدمت سهير البابلي العديد من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا أهمها بكيزة زغلول، يا أنا يا هن، قلب حبيبة.

تابع موقع تحيا مصر علي