عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي الزمالك يخوضا تدريبات خاصة بالتسديدات في مران الزمالك

تحيا مصر

حرص أحمد مصطفى "زيزو" وإبراهيما نداي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على خوض تدريبات خاصة بالتسديدات، خلال مران اليوم الجمعة  الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

راحة لثنائي الزمالك من التدريبات 

ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال اللاعبين الذين خاضوا مباراة مودرن فيوتشر راحة من التقسيمة الفنية بعد خوض كافة الفقرات التدريبية سواء الفنية أو البدنية.

وخاض "زيزو" ونداي  فقرة تدريبية إضافية على التسديدات من مسافات بعيدة على مرمى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة التي ضمت كل من ( سوار الغيني، أبو سليم الليبي، ساجرادا الصومالي).

ويأمل في الفوز في لقاء الأحد، حتى يواصل تصدره للمجموعة، بل ويواصل مشواره لنهائي البطولة وحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية 

موعد مباراة الزمالك القادمة، أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام فريق سوار الغيني، فتنقلها قناة بي ان سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

يعقد في الثامنة مساء غداً السبت باستاد السلام المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأساسي في الرابعة والنصف عصر الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة بطل غينيا.

وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساء الغد، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً باستاد السلام.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي