عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إعلان الفائزين بـ«جوائز المحاماة السنوية» بحضور عربي ودولي في قلعة صلاح الدين

جوائز المحاماة السنوية
جوائز المحاماة السنوية

تُعلن أسماء الفائزين بـ"جوائز المحاماة" في نسختها السنوية الثالثة، اليوم السبت وتقام فعاليات حفل هذا العام في قلعة صلاح الدين بالقاهرة، وسط حضور دولي وعربي ومصري واسع من خبراء ورموز مجتمع القانون في عدد من الدول.

إعلان الفائزين بـ«جوائز المحاماة السنوية»

وتتضمن فعاليات الحفل توزيع جوائز وتكريم الأفضل في مجال المحاماة، من أفضل محامين إلى أفضل مكتب المحاماة بتخصصاتها المختلفة.

وقال زياد علي، رئيس ومؤسس الجائزة التي تقدمها مؤسسة "ذا لو" المتخصصة في القانون، إن "حجم المشاركات العربية والدولية في نسخة هذا العام، تؤكد نجاح رسالتنا في دعم وتعزيز قدرات مجتمع القانون ليس في مصر فقط بل وعدد من دول العالم". 

وأضاف أن الحفل السنوي سيشهد مشاركة من دولة الإمارات عبر مؤسستي "التميمي وشركاه" و "هادف وشركاه"، بينما تشارك مؤسسة "ميسان للمحاماة" من الكويت بجانب العديد من المكاتب الأخرى". 

وشرح أنه "على المستوى الدولي يشارك ممثلون عن مؤسسة "zedra المالية" من إنجلترا، ويمثل الولايات المتحدة الأمريكية مكتب "Lexington".

وأشار مؤسس الجائزة، أن الحدث يضم وجوهًا بارزة من مكاتب المحاماة المصرية التي تعد شريكة أساسية في نجاح وتأثير هذه الجائزة منذ تأسيسها، مثل "معتوق بسيوني، واي ايه جي للمستشار إسلام الغزولي وذو الفقار، والشلقاني، وطارق رياض وشركاه، ومكتب عفيفي للمحاماة.

تعزيز التواصل وتعزيز التعاون بين المحامين وصناع القرار

وتنظم هذه الاحتفالية بهدف تعزيز التواصل وتعزيز التعاون بين المحامين وصناع القرار، وذلك لتحقيق مجتمع قانوني قائم على المهنية والتميز. تعكس هذه الجوائز التقدير للجهود الاستثنائية والإسهامات الملموسة التي قدمها المحامون في تطوير ميدان المحاماة في المنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي