عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد يكشف مفاجأة بشأن انتقال محمد شريف إلى الزمالك

تحيا مصر

أكد إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، أن مسؤولي نادي الزمالك، تخطط للتعاقد مع نجم الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، محمد شريف، في الميركاتو المقبل.

جس نبض محمد شريف

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "نادي الزمالك يجس نبض المهاجم محمد شريف من أجل التعاقد معه في الانتقالات الشتوية المنتظرة".

وأوضح : "مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع محمد شريف مهاجم النادي الأهلي السابق والذي انتقل في بداية الموسم الحالي لصفوف فريق الخليج السعودي".

وتابع : "بالفعل بدأ مسؤولو نادي الزمالك في جس نبض محمد شريف خلال الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على توقيعه في يناير المقبل، حال حل أزمة القيد في القلعة البيضاء ".

واختتم : "حتى الآن لم يرفض محمد شريف عرض الزمالك المُقدم، مع العلم أنه لم يتحدث معه أحد عن التفاصيل المالية، ولكن تم الحديث معه على أنه سيكون من أكبر العقود داخل الفريق فقط".

إبراهيم سعيد : رمضان صبحي مستمر مع بيراميدز ولا يوجد مفاوضات مع الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن مصير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رمضان صبحي، وحقيقة وجود مفاوضات مع الزمالك خلال الفترة الراهنة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار" : "رمضان صبحي مستمر مع بيراميدز والإدارة تتمسك بخدماته بسبب دوري أبطال إفريقيا ولا يوجد مفاوضات مع الزمالك".

وأوضح : "رمضان صبحي مستمر مع بيراميدز ولا نية تمامًا للرحيل خلال الفترة المقبلة، خاصًة وأن بيراميدز يُنافس في دوري أبطال إفريقيا وفي مجموعة صعبة والفريق لديه هدف للوصول لأبعد مدى في البطولة".

واختتم : "الزمالك لم يتحدث مع بيراميدز تمامًا من أجل رمضان صبحي واللاعب مستمر مع بيراميدز بصورة طبيعية، والفترة الماضية لم يأتي أي عروض لضم اللاعب سواء من القلعة البيضاء أو خارج مصر".

مباراة الزمالك وسوار الغيني

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، لمواجهة فريق سوار الغيني مساء غد الأحد في الكونفدرالية للموسم الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي