عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث نادي القضاة السابق يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج

المتحدث السابق باسم
المتحدث السابق باسم نادي القضاة

الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج.. والتي تستمر لليوم الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة داخل القنصلية المصرية في دبي.

تحيا مصر

الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج 

حيث أدلى المستشار رضا السيد المتحدث الرسمي السابق باسم نادي القضاة والمعار في دولة الإمارات العربية المتحدة بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، وذلك في اللجنة الفرعية بالقنصلية المصرية في دبي المتواجدة في منطقة القنصليات.

وشدد المستشار رضا السيد، على أهمية مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج والداخل، مشيرا إلى أن المشاركة تساهم في تعزيز استقرار البلاد ومؤسساتها الدستورية، والمشاركة هي حق دستوري لكل مصري عليه أن يحرص عليه.

متحدث نادي القضاة السابق يدلي بصوته في الانتخابات 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت عن لجان الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، حيث تجرى عمليات الاقتراع في دولة الإمارات العربية المتحدة في لجنتي السفارة المصرية في أبو ظبي المتواجدة في شارع المطار منطقة السفارات، والقنصلية المصرية في دبي المتواجدة في منطقة القنصليات بشارع خالد بن الوليد بر دبي.

وتتابع الهيئة الوطنية للانتخابات، سير عمليات الاقتراع في الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، من خلال غرفة العمليات المركزية المشكلة، حيث تسير الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج في 103 لجنة باليوم الثاني للاقتراع، وتتابع الهيئة الانتخابات بتقنية البث المباشر في كل لجان العالم.

استمرار عمليات الاقتراع في انتخابات المصريين بالخارج

وتتابع غرفة العمليات المركزية في الهيئة الوطنية للانتخابات، سير تصويت المصريين على الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، برئاسة المستشار أحمد بنداري رئيس اللجنة العامة لانتخابات المصريين في الخارج، حيث تتابع غرفة العمليات تصويت المصريين في الخارج عبر اتصال بالصوت والصورة مع معظم السفارات والقنصليات المصرية في الخارج.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه يحق لكل مرشح طلب تعيين من يمثله في كل لجنة انتخابية خلال الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، ويشترط أن يكون من المقيدين يقاعدة بيانات الناخبين ولا يلزم بشأنه الإقامة في البلد الواقع بها مقر البعثة الدبلوماسية، وتبدأ عملية الاقتراع في اللجان الفرعية في الخارج في الميعاد المحدد حتى ولو لم يحضر من يمثل المرشحين.

تابع موقع تحيا مصر علي