عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز.. يرتفع البحث عن موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز من جانب عدد من المشاهدين، وذلك بعدما ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، عبر شبكات البحث العالمية “ جوجل”، حيث باتت تفصلنا بضع ساعات عن انطلاق تلك المباراة الهامة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

تحيا مصر 

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، سيكون في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 2 من ديسمبر الجاري.

ويفتش الأهلي، عن فوزه الثاني في دور المجموعات، حيث كان قد حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب فريق ميدياما الغاني، بثلاثية نظيفة، سجلها كهربا، صلاح محسن، وحسين الشحات. 

واشتعلت المجموعة التي يقع فيها الأهلي، بعد تحقيق فريق ميدياما، المفاجأة بالفوز على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري، حيث بات كل فريق يملك 3 نقاط، باستثناء فريق يانج أفريكانز، الذي خسر أول لقاء له أمام فريق شباب بلوزداد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز

وكما يبحث الملايين عن موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، يتم البحث عن القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُنقل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، مواجهة اليوم أمام الفريق التنزاني، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع، محمد هاني وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.

خط الوسط، ديانج ومروان عطية وإمام عاشور .

خط الهجوم، حسين الشحات وكريم فؤاد وكهربا.

وبعد انتهاء الأهلي من خوض اللقاء، سيعود مباشرة إلى القاهرة من أجل خوض لقاء الجولة الثالثة أمام فريق شباب بلوزداد، في المباراة التي تقرر إقامتها في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 8 من ديسمبر الجاري، على استاد السلام، وبعدها سيسافر إلى السعودية لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي