عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مانشستر يونايتد ونيوكاسل
مانشستر يونايتد ونيوكاسل

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية اليوم السبت قمة الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في مباراة لا تقبل التعادل، ويستمر البحث عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل اليوم السبت في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل، ويستضيف ملعب سانت جيمس بارك مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل، يتواجد مانشستر يونايتد حاليا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز السابع برصيد 23 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: هاري ماجواير، لوك شاو، آرون وان بيساكا، فيكتور ليندلوف

وسط الملعب: سفيان أمرابط، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، أنتوني، ماركوس راشفورد

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في كأس الرابطة والقنوات الناقلة -  بوابة الأهرام
مان يونايتد ونيوكاسل

الدوري الإنجليزي| مانشستر يونايتد يزيد جراح إيفرتون بثلاثية نظيفة

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة والحصول على 3 نقاط هامة في سباق جدول الترتيب.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

سجل أليخاندرو جارناتشو هدف اليونايتد الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بطريقة رائعة وعلى طريقة كريستيانو رونالدو، ويبدو أن جارناتشو قد جسم هدف الموسم قبل نهايته.

وحاول إيفرتون تسجيل هدف التعادل والعودة بعد خصم الـ 10 نقاط من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ولكن انتهى الشوط الأول بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وحصل أنتوني مارسيال على ركلة جزاء في الدقيقة 56 وحولها ماركوس راشفورد بنجاح داخل المرمى معلنا عن الهدف الثاني وانتهاء المباراة قبل نهايتها، مع عجز أصحاب الأرض عن التسجيل.

وتمكن مارسيال أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد صناعة من برونو فيرنانديز.

تابع موقع تحيا مصر علي