عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يحذر مارسيل كولر: جماهير الأهلي لا تقبل إلا بالفوز (فيديو)

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أحمد شوبير.. وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة هامة وقاسية لمارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وذلك بعد التعادل أمام سموحة في الدوري المصري بدون أهداف وللمرة الثانية على التوالي وفقدان الصدارة لصالح بيراميدز مع وجود مباراة أقل للمارد الأحمر.

تحيا مصر

تصريحات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير في تصريحات لمارسيل كولر، لازم تسد ودانك في الفترة اللي جاية وتبطل تهتم بانتقاد الجماهير في الفترة اللي جاية، وطبيعي يكون في غضب من المشجع بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وأكمل أحمد شوبير، كولر مش بيفهم عربي لكنه كان فاهم طريقة انتقاد المشجع له بعد مباراة سموحة وأن النصيحة للمدرب السويسري حاليا يسد الودن ومعاها قطن علشان الفترة اللي جاية صعبة وقوية وبها العديد من المباريات الهامة.

غضب مارسيل كولر

وتابع أحمد شوبير، جماهير النادي الأهلي لا تقبل إلا بالبطولات فقط والموسم الأول كان الفوز بكل البطولات وكانت الجماهير سعيدة، أما في حالة الخسارة سيكون هناك طبيعي من الجماهير بسبب سوء النتائج.

وأردف أحمد شوبير، الفترة القادمة محتاجه حسم وهدوء من الجميع ودا اللي جعل إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب تعمل اجتماع طارئ مع المدرب لحل الأزمات في الفترة الماضية وإنهاء حالة الحزن الشديد بين الجماهير والمدرب.

النادي الأهلي

واختتم أحمد شوبير تصريحات، هناك غضب كبير من جماهير الأهلي بعد التعادل أمام سموحة والكل يريد الفوز فقط والفريق مقبل على مواجهة قوية في كأس العالم للأندية مع العديد من المباريات في دوري أبطال أفريقيا.

إبراهيم سعيد: الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح 3 سنوات

أكد إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، ومقدم برنامج +90 على قناة النهار، أن المارد الأحمر نجح في الحصول على توقيع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة. 

إبراهيم سعيد: الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه +90 على شاشة قناة النهار: «الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح لمدة 3 مواسم مقبلة بعدما وصل الطرفان لصيغة اتفاق، حيث أصبح فتوح أقرب من النادي الأهلي من أي وقت مضى». 

وأضاف إبراهيم سعيد: «أحمد فتوح سوف يحصل على 20 مليون جنيه كمنحة تعاقد من النادي الأهلي من أجل الانضمام إلى المارد الأحمر، حيث تم الإتفاق على أن يوقع أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم، بداية من الموسم الكروي المقبل ووضعه ضمن الفئة المادية الأولى داخل الفريق». 

تابع موقع تحيا مصر علي