عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبا.. نادين نسيب نجيم وخطيبها يكشفون موعد زفافهم

نادين نسيب نجيم وخطيبها
نادين نسيب نجيم وخطيبها

حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم على الكشف عن موعد زفافها على خطيبها ناريك ناربيكيان وذلك خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مشيرة إلى أنه من المقرر إقامة حفل الزفاف قريبا.

تحيا مصر

حفل زفاف نادين نسيب نجيم

وقالت نادين نسيب نجيم في لقاءها مع خطيبها لأول مرة عبر et بالعربي: إن شاء الله زفافنا يكون قريب جدا وكنا مأجلينه في الفترة اللي فاتت عدة مرات بسبب الأحداث اللي بتمر بيها الأرض العربية كل فترة فكنا مخضوضين ومتلخبطين، ولكن إن شاءالله هنحتفل بيه قريب.

وأشاد خطيبها ناريك ناربيكيان بـ نادين نسيب نجيم كاشفًا عن أكثر الأشياء التي يعشقها فيها، فقال: أنا فخور بيها دايما ومعجب بجمالها الداخلي وذكائها، وإن شاءالله نحتفل بزواجنا قريب.

نادين نسيب نجيم تحتفل بخطوبتها

وكانت قد أعلنت نادين نسيب نجيم خطوبتها في مايو من هذا العام، حيث فاجأها ناريك بطلبها للزواج أثناء احتفالتهم الليلة في إحدى الأماكن وذلك في يوم عيد ميلادها، لتعلق نادين على هذا الحدث، قائلة: “اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم، يارب تحمينا وتبعد عنا الناس السيئة وتباركلنا العمر كله".

نادين نسيب نجيم تتعرض للهجوم 

وسبق وتسبب خطيب نادين نسيب نجيم لتعرضها لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد ظهورها في فيديو متداول في ملهي ليلى وهي ترقص مع رجل يحتضنها من الخلف، لتعلق الفنانة على هذا الأمر، قائلة: : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس.

واختتمت نادين نسيب نجيم حديثها، قائلة: ما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم !.

تابع موقع تحيا مصر علي