عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلنا واحد.. الداخلية توجه قافلة إنسانية لـ حي أهالينا في مدينة السلام

كلنا واحد
كلنا واحد

وجهت أجهزة وزارة الداخلية قافلة إنسانية في حي أهالينا بمدينة السلام في القاهرة، إستمراراً لتفعيل مبادرة كلنا واحد – معك فى كل مكان.

تحيا مصر

الداخلية توجه قافلة إنسانية في حي أهالينا

إستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف فى أحد محاوره إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين، واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد ..معك فى كل مكان" وبمناسبة حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من قاطنى القرى والمناطق الأكثر إحتياجاً والسيدات المعيلات.

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه قوافل (إنسانية).. إستهدفت منطقة حى أهالينا - مدينة السلام بمحافظة القاهرة لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.. حيث تم توزيع عدد من المساعدات العينية "عبوات المواد الغذائية - بطاطين" على السيدات المعيلات من أهالى الحى، وقد لاقى ذلك قبولاً وإستحساناً من الأهالى ، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

الداخلية تواصل مكافحة الجرائم على المنافذ

وفي سياق متصل واصل قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية جهوده خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففي مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص المخدرة تم ضبط قضية.

الداخلية تضبط 6 قضايا تزوير وهجرة

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال ضبط المخالفات المرورية في ضبط عدد (2039) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام في ضبط عدد (40) قضية، وفى مجال تنفيذ الأحكام في تنفيذ عدد (226) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات في ضبط عدد (6) قضايا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي