عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام حماة الوطن من ميلانو يدعو المصريون لانتخاب المرشح عبد الفتاح السيسي لاستكمال ما تحقق من إنجازات

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

 قام اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بالمشاركة في عدة مؤتمرات بداخل مصر وخارجها، بدأت الجولات من قلب العاصمة الإيطالية روما، حيث شهد اللواء طارق نصير مؤتمرً ا جماهيريًا حاشدًا بإقليم لومبارديا بالشمال الإيطالي حضره مجموعة الكيانات والاتحادات المصرية في إيطاليا، وقدم أمين عام حزب حماة الوطن شرحًا وافيًا عن الإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي على المستويين الداخلي والخارجي بصفة عامة وملف المصريين في الخارج بصفة خاصة.

ويأتي ذلك في إطار الدور الذي يقوم به حزب حماة الوطن لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

ثم توالت المؤتمرات من رفح بالعريش والإسماعيلية وبورسعيد إلى الغربية في طنطا حتى أمس مؤتمر أمانة الشباب المركزية لدعم مرشحنا للرئاسة السيد عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة قادمة.

حزب حماة الوطن داعم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي 

وأكد اللواء طارق نصير أن حزب حماة الوطن منذ أن أعلن تأييده ودعمه للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وهو في حالة انعقاد دائم من خلال عقد المؤتمرات الجماهيرية في كل المحافظات وعقد لقاءات مع ممثلي النقابات المهنية والعمالية لعرض آلانجازات التي تحققت خلال العشر سنوات الماضية.

وكيل دفاع الشيوخ يدعو المصريين لممارسة حقهم الانتخابي في الاستحقاق الدستوري الحالي 

وجدد اللواء طارق نصير دعوته لكافة المصريين ممن لهم حق الانتخاب والمشاركة في هذا الواجب الوطني باعتباره حقًا دستوريًا واستكمالًا لما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية.

جدير بالذكر أن قائمة المرشحين للرئاسة المصرية تضم أربع أفراد، وينافس الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، رئيس الحزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الوفد عبدالسند يمامة، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر.

وتُجرى العملية الانتخابية خارج مصر اليوم السبت  والأحد، بعد انتهاء التصويت يوم الجمعة، فى 137 سفارة وقنصلية فى 121 دولة حول العالم، والتى صدر قرار مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات رقم (27) لسنة 2023 بتحديد مقراتها وعناوينها.

يذكر أن تصويت المصريين في الخارج فى الانتخابات الرئاسية 2024 حدده الجدول الزمني خلال أيام 1، و2، و3 ديسمبر 2023 من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وفقًا للتوقيت المحلي لكل دولة.

تابع موقع تحيا مصر علي