عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبحي وفتوح والزناري يواصلون تدريباتهم اليومية بنادي الزمالك (صور)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

خضع الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لفقرة تدريبية صباح اليوم في النادي تحت إشراف مدرب الأحمال داخل ملعب حلمي زامورا. 

تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك الموقوف في النادي 

وأجرى الثلاثي فتوح وصبحي والزناري تدريبات تأهيلية لمدة 30 دقيقة في صالة الجيم، اعقبها تدريبات لمدة 60 دقيقة داخل ملعب حلمي زامورا اشتملت على تدريبات بدنية و جمل فنية.

ومن المقرر أن ينتهي إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري يوم 7 ديسمبر المقبل حيث بدأ الإيقاف 7 نوفمبر.

إبراهيم سعيد: الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح 

أكد إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، ومقدم برنامج +90 على قناة النهار، أن المارد الأحمر نجح في الحصول على توقيع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه +90 على شاشة قناة النهار: «الأهلي حصل على توقيع أحمد فتوح لمدة 3 مواسم مقبلة بعدما وصل الطرفان لصيغة اتفاق، حيث أصبح فتوح أقرب من النادي الأهلي من أي وقت مضى».

وأضاف إبراهيم سعيد: «أحمد فتوح سوف يحصل على 20 مليون جنيه كمنحة تعاقد من النادي الأهلي من أجل الانضمام إلى المارد الأحمر، حيث تم الإتفاق على أن يوقع أحمد فتوح لمدة ثلاث مواسم، بداية من الموسم الكروي المقبل ووضعه ضمن الفئة المادية الأولى داخل الفريق».

وواصل إبراهيم سعيد: «أحمد فتوح سوف يحصل مع الأهلي في الموسم الأول على 18 مليون جنيه، وفي الموسم الثاني 20 مليون جنيه والثالث 22 مليون جنيه، الأهلي اتفق مع فتوح على حصوله على العديد من الامتيازات المادية حال تتويجه مع القلعة الحمراء بالبطولات». 

نادي الزمالك يدرس التعاقد مع محمد شكري لاعب الأهلي السابق 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن اسم محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا مطروح على طاولة إدارة النادي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في حالة رفع إيقاف القيد عن النادي.

ويأمل نادي الزمالك في التعاقد مع ظهير أيسر قوي خلال الفترة المقبلة من أجل تعويض غياب أحمد فتوح الذي ابتعد عن المشاركة في المباريات بقرار من إدارة النادي، عقب خروجه من معسكر الفريق قبل مواجهة زد بساعات قليلة.

وقال معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، في تصريحات صحفية، إنه لا صحة لما يتم تداوله حول توقيع محمد شكري إلى الزمالك، لتعويض فتوح.

وأشار إلى أن اللاعب عقده ممتد مع نادي سيراميكا كليوباترا، وفكرة رحيله في الوقت الحالي غير مطروحة، ولم يوقع على عقود انضمامه إلى الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي