عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو ..أبناء الجالية المصرية بالإمارات يرددون هتافات «تحيا مصر .يحيا السيسي».. وإشادة بدور القنصلية في دبي

 أبناء الجالية المصرية
أبناء الجالية المصرية بدولة الإمارات

أعلن الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، استمرار وتزايد أعداد أعضاء أبناء الجالية المصرية بدولة الإمارات، أمام مقر اللجنة الانتخابية بدبي.

استمرار وتزايد أعداد أعضاء أبناء الجالية المصرية بدولة الإمارات أمام مقر اللجنة الانتخابية بدبي

وحرص رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، على مشاركة أبناء الجالية المصرية في الهتافات التي رددوا ، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، حيث تعالت هتافاتهم ": تحيا مصر ..يحيا السيسي ".

وأشاد الدكتور محمود حسين، بالدور الكبير الذي يقوم بالقنصل المصري بدبي اشرف الديب، والذي قدم جميع التسهيلات لأبناء الجالية المصرية ، وهو ما انعكس على وجود حالة من الإقبال  الكبير على لجنة الانتخابات في دبي .

وأكد رئيس شباب المصريين بالخارج ، أن الحملة الرسمية وأعضاء أمانة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن والنادي المصري بدبي، قدموا ملحمة كبيرة في حب الوطن، خلال الأمس واليوم، حيث شهد يومي الجمعة والسبت، إقبال منقطع النظير للتصويت لصالح المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

متابعة عملية تصويت أبناء الجالية  المصرية في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024

وكان  الدكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، توجه فجر اليوم، الي دولة الإمارات لمتابعة عملية تصويت أبناء الجالية في الانتخابات الرئاسية، والتواصل مع أعضاء الاتحاد لحشد المواطنين للمشاركة في الانتخابات ، والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي.

رئيس  اتحاد المصريين بالخارج : هناك حالة من الإقبال الشديد من قبل المواطنين المتواجدين في دولة الإمارات على التصويت في الانتخابات 

وأكد "حسين " أن هناك حالة من الإقبال الشديد من قبل المواطنين المتواجدين في دولة الإمارات، حيث قامت  قيادات الجالية بتوفير باصات في كل إمارة من من الإمارات السبع ، وهو ما ساهم في وجود حشود كبيرة من الناخبين.

وأشاد رئيس  اتحاد المصريين بالخارج  بجهود ودور قيادات الجالية، أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بحزب مستقبل وطن، وهم احمد ابو عجيلة رئيس النادي المصري بدبي، د صبحي الجزيري بالفجيرة وعضو مجلس إدارة صندوق التكافل المصري  والمستشار لطفي حسين رئيس نادي عجمان وماهر قنديل رئيس نادي ام القوين والمهندس يوسف الصديق ودينا حسين و محمد الشافعي رئيس  النادي المصري برأس الخيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي