عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة سوار الغيني بالكونفدرالية

تحيا مصر

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعداداً للقاء سوار الغيني المقرر له غداً في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مران الزمالك 

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني جلسة مع اللاعبين وتحدث معهم، بشأن أهمية مباراة سوار الغيني وضرورة الفوز لحصد الثلاث نقاط وقطع خطوة مهمة في مشوار التأهل لدور ربع النهائي.

وأكد القائم بأعمال المدير الفني للفريق في حديثه مع اللاعبين على ثقته الكاملة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس وطالب لاعبو الأبيض بالتركيز.

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني للاعبين في مران اليوم، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال.

وخاض اللاعبون تدريبات فنية تحت قيادة معتمد جمال، بعدها خاض الفريق تقسيمة فنية  استعداداً للقاء الغد، وحرص القائم بأعمال المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة.

مباراة الزمالك وسوار الغيني 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء غداً  الأحد باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك 

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض " القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر.

وسيرتدي فريق سوار زيه باللون الأزرق " القميص الأزرق والشورت الأزرق" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون البرتقالي.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على منح الفريق الغيني 200 دعوة لحضور المباراة، وحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة، و أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وممثلي النادي الغيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة بقيادة الجنوب أفريقي أبونجيل توم .

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يلعب الزمالك المباراة القادمة مام سوار كويا الغيني في الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية لحساب دور المجموعات.

موعد مباراة الزمالك القادمة، وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولى على أبوسليم الليبي بشق الأنفس بهدف نظيف عن طريق يوسف إبراهيم أوباما بعد صناعة رائعة من أحمد سيد زيزو.

موعد مباراة الزمالك وسوار كويا

ويلعب الزمالك المباراة القادمة أمام سوار كويا في ستاد السلام بالقاهرة، نظرا لصعوبة إقامة المباراة في غينيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة، وتبث مباراة الزمالك وسوار كوي الغيني القادمة في تمام السابعة مساء الأحد 3 ديسمبر المقبل.

يتواجد الزمالك في المجموعة الثانية حاليا ويمتلك 3 نقاط بالتساوي مع ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي، بجانب أبوسليم الليبي وسوار كويا الغيني وبدون نقاط لأي فريق منهم.

ويأمل الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز الثاني في المجموعة حتى يسهل من مشواره في البطولة، الذي يتطلع لتحقيقها للمرة الثانية في تاريخه

 

تابع موقع تحيا مصر علي