عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تشارك في موسم الرياض بمسرحية شحاتين أكاديمي

مسرحية شحاتين أكاديمي
مسرحية شحاتين أكاديمي

أعلنت الفنانة أيتن عامر مشاركتها في الموسم الرياض 2023 بمسرحية شحاتين أكاديمي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

مسرحية شحاتين أكاديمي

ونشرت أيتن عامر بوستر المسرحية، وعلقت عليه قائلة: "هستناكم من يوم 7 ليوم 11 ديسمبر على مسرح محمد العلي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسرحية.

وظهر على بوستر مسرحية شحاتين أكاديمي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أيتن عامر، أحمد فهمي، دياب، سامي مغاوري، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، محمود الليثي، وغيرهم.

أيتن عامر: مش معنى أننا بنعمل دعاية لشغلنا أننا ناسين القضية

وسبق وأن خرجت الفنانة أيتن عامر للرد على الهجوم  التي تعرضت له منذ قليل بعد نشر صور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مروجة لفيلمها الجديد بولومندو والذي يعرض في السينمات المصرية بالوقت الحالي.

وقالت أيتن عامر في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور  والفيديوهات انستجرام: مش معنى أننا بنعمل دعاية لشغلنا أننا كدة ناسين القضية الأساسية اللي كلنا بنتكلم عنها، وانا بقالي شهر ونص بتكلم وعن الكوارث اللي بتحصل هناك  والاكونت بتاعي كان هيتقفل بسبب الحاجات اللي بنشيرها طول الوقت.

أيتن عامر للجمهور: ردود أفعالكم غريبة

وتابعت حديثها، قائلة: زي ماحنا مؤمنين بالقضية بيصعب عليا أوي لما أشوف حد مننا بيعلن عن شعله والناس بتهاجمه وتقوله انت مش حاسس بالناس وانت معندكش دم والكلام ده كلنا متأثرين بس ردود أفعالكم غريبة شوية ده شغلنا ودي طبيعته والاعلان عن شغلنا جزء من عقودنا فليه تهاجمونا أننا بنعلن عن شغلنا وبنمارسه.

أخر أعمال أيتن عامر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيتن عامر فيلم بلوموندو فيلم بطولة حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث فيلم بلوموندو في إطار لايت كوميدي، حول تميم بلوموندو الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماماً.

تابع موقع تحيا مصر علي